النسخة الكاملة

الأميرة منى ترعى حفل تخريج الفوج الـ22 من “كلية التمريض”

الخميس-2021-06-09 03:08 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض، اليوم الأربعاء، حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين من مرشحات الكلية.

وتفقدت سموها طابور الخريجات.

وقالت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر، في كلمة خلال الحفل، إن اليوم هو حصادِ السنين من الجهد والعمل والوقت، واليوم نردُّ للوطن شيئاً قليلاً من أفضاله علينا.

وأضافت أنه انطلاقاً من رسالتنا الإنسانية ورؤيتنا المستقبلية للحرفية والتميز والصدارة ظهرت الصورة المشرقة للقيادة الهاشمية الحكيمة في العمل الجماعي المترابط المتأصل بمؤسسات الدولة كافة، في ظل الجهود الكبيرة التي قامت بها تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية، ممثلةً بجامعة مؤتة؛ (السيف والقلم) والخدمات الطبية الملكية وغيرها، والتي ساهمت بشكل كبير في مواجهة الصعاب والتحديات ولا سيما الظروف الاستثنائية خلال جائحة كورونا.

وفي نهاية الحفل وزعت الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقيها، وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة الفوج الثالث والعشرين اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

وقرأت عميد كلية الأميرة منى للتمريض قرار مجلس العمداء المتضمن منح الخريجات درجة البكالوريوس في التمريض.

واستكمالاً لمراسم التخريج، وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش الشهادات على الخريجات.

حضر الحفل مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية ورئيس جامعة مؤتة ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.