طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2021-06-09 02:05 pm

طلبة جامعة الزرقاء: فخورون بالإنجازات التي حققها الأردن في عهد جلالة الملك

طلبة جامعة الزرقاء: فخورون بالإنجازات التي حققها الأردن في عهد جلالة الملك

جفرا نيوز - رفع عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور ماجد المساعده والهيئة الطلابية في الجامعة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين أسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثاني والعشرين سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته وولي عهده الأمين الأمير حسين بن عبد الله الثاني بالخير واليمن والبركات.

واستذكروا المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب كل الأردنيين التي تتزامن مع ذكرى عيد الجلوس الملكي وهي ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش، معبرين عن فخرهم بالإنجازات العظيمة التي حققها الأردن في عهد جلالته في مختلف المجالات.

وعبروا في بيانهم عن أصدق مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية مؤكدين أن هذه المناسبات الوطنية تعتبر محطات بناء وازدهار وأمن ورخاء نستلهم منها العبر لتسجيل الإنجازات وتحقيق الإيجابيات في شتى المياديين ليبقى الأردن في طليعة الدول تقدما ونموا وازدهارا .

وأشاروا إلى أن مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية يقود إلى استذكار تضحيات الهاشميين منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى وصولا إلى تأسيس الدولة الأردنية الحديثة، وأن ما تحقق على مدى 100 عام في المملكة كان محط إعجاب دولي وإقليمي وشعبي ما يجعلنا نعبر المئوية الثانية بعزم وثبات بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

وأكدوا الوقوف بحزم خلف الوطن والقيادة الهاشمية المتمثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين وخلف الدولة بكل أجهزتها ومؤسساتها والوفاء للراية الهاشمية ودعم خطوات جلالته الإصلاحية التي طالما عبر عنها في أوراقه النقاشية المتعددة والدفاع عن سيادة القانون ودولة المؤسسات .

ولفتوا إلى التقدم والنهضة والأمن والازدهار التي شهدها الاردن عبر مرور مئة عام بفضل حرص القيادة الهاشمية الحكيمة على ديمومة وتنويع فرص الاستثمار وشمولية التنمية المستدامة والدور العروبي الذي حمل همه الاردن منذ تأسيسه لتكون قضية فلسطين البؤرة المركزية والقضية الرئيسية التي يدافع عنها جلالته في جميع المحافل الدولية.