النسخة الكاملة

صالح راتب يفضل الاحتراف عن الوحدات

الخميس-2021-06-04 03:24 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز التقى عضو إدارة اللجنة المؤقتة في نادي الوحدات ونجم الفريق السابق خالد سليم، مع نجم الفريق الحالي صالح راتب، في جلسة، هدفت للتعرف إلى خطوة اللاعب المقبلة، المتعلقة بالاحتراف الخارجي أو تجديد عقد الذي ينتهي الشهر المقبل.

وعرض سليم على راتب فكرة تجديد العقد مع الوحدات، حيث دخل الطرفان في نقاش مستفيض، من دون التوصل لقرار حاسم بشأن التجديد، علما أن اللاعب يميل لفكرة الاحتراف، خاصة أنه اتفق مبدئيا مع فريق الخالدية البحريني، للاحتراف في صفوفه لمدة موسمين.

وتفيد المعلومات، أن مقربين من صالح راتب في نادي الوحدات، يميلون ضمنا إلى إعطاء اللاعب فرصة الاحتراف الخارجي، للاستفادة ماديا، خاصة في ظل صعوبة الأوضاع المالية لأندية المحترفين التي تتأخر لعدة شهور في صرف رواتب اللاعبين.

كما يرى مقربون من اللاعب، أن الفرصة مواتية له الآن لخوض تجربة احتراف خارجية جديدة، تعيد له فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية، إلى جانب الفوائد المالية التي سيجنيها أثناء رحلته الاحترافية الخارجية.

المعلومات تفيد بأن صالح راتب يميل نحو التوجه لخوض تجربة احتراف خارجية، في ظل صعوبة مشاركته لاعبا أساسيا في الوحدات في الفترة المقبلة، إلى جانب عدم انتظام حصوله على مستحقاته الشهرية، وهو حال جميع لاعبي أندية المحترفين في هذه الفترة.