النسخة الكاملة

نجم الفيصلي يفجرها مشكلتنا في المدير الفني فيتال

الخميس-2021-06-04 03:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد جريس تادرس، الهداف السابق لكرة القدم الأردنية، أن مهمة النشامى ليست صعبة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم في قطر عام 2022 وكأس الأمم الآسيوية بالصين عام 2023.

وقال تادرس في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة: "بالأمس شاهدنا مباراة الكويت أمام أستراليا، فهو ليس بالمنتخب الصعب، ويعتمد على العناصر الشابة".

وتابع: "جدول المباريات يصب في صالح الأردن، رصدنا قدرات الكويت وأستراليا على أرض الواقع من خلال مواجهة أمس، وسنواجه نيبال ونبحث عن فوز كبير يعزز من المعنويات قبل المواجهتين الأهم".

وأوضح الهداف السابق لكرة القدم الأردنية: "حاليا لا ينفع الانتقاد، المطلوب أن نشحذ همة اللاعبين ونقف خلفهم، فلدينا 3 مباريات مهمة في مسيرة الكرة الأردنية".

وزاد: "منتخب الأردن يمتلك أفضل اللاعبين، ومشكلتنا في المدير الفني فيتال بوركلمانز حيث لم يستطع توظيفهم بالشكل الأمثل، لذلك افتقدنا طيلة المراحل الماضية الأداء المطلوب والنتائج المنشودة".

وأضاف: "على منتخب الأردن ألا يعتمد على المهارات الفردية للاعبين، وبخاصة من قبل موسى التعمري وأحمد العرسان، فلا بد أن يتجسد العمل الجماعي وفق خطط تكتيكية واضحة".

وأردف: "نحتاج لفوز كبير على نيبال، وبعدها لا بد من التفكير بحصد كامل النقاط أمام الكويت، وعلينا أن نتعامل مع كافة المباريات بجدية وحزم، فلا مجال للاستهتار والتفريط في أي نقطة".

وأكمل جريس تادرس: "لدينا 10 نقاط، 6 منها حصدناها من مباراتي الصين تايبيه، الفرصة أمامنا ما تزال قائمة وقوية، يمكننا تعويض ما فاتنا، والمضي بثقة نحو الدور الحاسم".

وأتم: "منتخب الأردن الوحيد من بين منتخبات المجموعة حظي بخطة إعداد مستمرة بفضل جهود ودعم اتحاد الكرة، بل وانخرط بأكثر من معسكر خارجي، وخاض سلسلة من المباريات الودية، أعتقد أن مهمته لن تكون صعبة".


"نطمح لبلوغ الدور الحاسم"

فيما قال سالم العجالين الظهير الأيسر لمنتخب الأردن، إن اللاعبين يتمتعون بالجاهزية العالية لخوض ما تبقى من التصفيات، مضيفًا: "خضنا مباراة على مستوى عال أمام فيتنام وقدمنا أداء مميز".

وأتم: "معسكر دبي منحنا فرصة للوقوف على جاهزية المنتخب الأردني، والحمد لله الأمور تسير على خير ما يرام، وسنكون في حجم المسؤولية، وسنقدم المطلوب لبلوغ الدور الحاسم من التصفيات".