النسخة الكاملة

رانيا يوسف: أنا مصدومة بعد الألفاظ الخادشة ضدي.. ولن أترك حقي..صورة

الخميس-2021-06-04 10:21 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أبدت النجمة المصرية رانيا يوسف استياءها الشديد من تصدرها التريند بـ"هاشتاغ" مسيء لها عبر "تويتر" يتضمن كلمات بذيئة، بسبب نشرها صورا مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

وقالت رانيا يوسف في تصريح لـ"فوشيا": "أصابتني حالة من الدهشة لما كتب من تعليقات سخيفة على السوشال ميديا وعبارات مسيئة، دون مبرر واضح لكل هذه الإساءات والتي تجاوزت الحدود".

وأضافت يوسف قائلة: "قررت نشر تعليقات المتحرشين الذين علقوا على الصور بأسلوب خادش للحياء، وذلك عبر حسابي على الفيسبوك، بهدف مواجهة التحرش وفضح المتحرشين؛ لأن التحرش ليس فقط ما يتم بشكل مباشر، ولكنه يحدث أيضا بأشكال غير مباشرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي يستغل فيها البعض كونه في عالم افتراضي، ويختبئ فيها خلف شاشات، ولن أتردد في فضحهم وكشفهم، وسأظل أحارب التحرش ولن أتجاهل ذلك الأمر الذي تفاقم بشكل كبير".


وكانت قامت رانيا يوسف فور تصدر التريند المسئ لها، بنشر التغريدات التي تناولت تعليقات بذيئة وألفاظا خادشة للحياء عبر حسابها على "تويتر"، بهدف فضح هولاء الأشخاص، وعلقت عليها قائلة: "قمة الوقاحة وقلة الادب علشان صورة اتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا".

وأكدت رانيا يوسف أنها ستلاحق هؤلاء الأشخاص قضائيا، وستتقدم ببلاغات ضدهم لمباحث الإنترنت، وذلك عبر تغريدة أخرى قائلة: "سيتم تقديم بلاغات بصور وسكريت شوت لكل التويتات المشاركه بالهاشتاج المسيء".

وتفاعل بعض المتابعين مع رانيا يوسف، وقاموا بتشجيعها على عدم ترك حقها وملاحقتهم أمنيا، معبرين عن استيائهم الشديد مما تعرضت له يوسف من تعليقات مسيئة.

وشاركت رانيا يوسف، ضمن موسم رمضان الماضي، بمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي قام ببطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، ودلال عبد العزيز، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.