النسخة الكاملة

بيان صادر عن عشيرة العواقله

الخميس-2021-06-03 12:01 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أصدرت عشيرة العواقله بياناً أكدت من خلاله أنه مطالب من الجميع الوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، ومع اسرتنا الاردنية الواحدة لتوحيد الصفوف من أجل بناء الوطن مع انطلاق مئويته الثانية.

وتالياً نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن عشيرة العواقله في عهدة وطن عشقناه منذ نعومة اظفارنا

قال عز من قائل : "لا خير في ود كثير من نجواهم الا من امر بالمعروف او اصلاح بين الناس ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضاة الله سوف نؤتيه اجرا عظيما"

عندما يتعلق الامر باستقرار الوطن فالكل منا جندي في خندق واحد للدفاع عنه والكل منا في هذا الوطن من شتى المنابت والاصول مجتمع في خيمة واحدة لنكون عشيرة واحدة تتوحد بسواعد أبنائها لبناء وطن هو بحق ارض للنشامى وتجتمع القلوب متخابك متآلفة للقضاء على الفتن.

 
ابناء العشيرة الواحدة ابناء هذا الوطن الذي انعم الله علينا به في ظل قيادة هاشمية حكيمة رسخت قواعد الامن والامان وزرعت فينا حب الوطن والمواطنة.

 
الحمد لله الذي جعلنا في هذا الوطن عشيرة واحدة متماسكة لا تتفرق عندما يكون الامر متعلق باستقرار امن البلاد والعباد.. ملتزمة بقول الله تعالى 'وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان" صدق الله العظيم.

 
كلنا تعلمنا من مسيرة الاباء والاجداد بان الوطن شجرة تحمل على اغصانها الانتماء وعلى فروعها الوفاء.. واما جذورها فتسقى من دماء الاوفياء.

 
اليوم نحن مطالبون جميعا بالوقوف خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة ومع اسرتنا الاردنية الواحدة لتوحيد الصفوف من أجل بناء الوطن مع انطلاق مئويته الثانية.. وبسواعدكم انتم ابناؤه النشامى
 
عشيرتكم التي هي جزء لا يتجزا منكم عشيرة العواقله
عنهم الشيخ رزق العواقله