هذا ما قاله الملك عن قضية الفتنة.. مراكز التطعيم بفايزر للجرعة الاولى إسرائيل ترفع عدد العمال الأردنيين في الفنادق الملك: الأردن تعرض لهجوم بطائرات مسيرة تحمل تواقيع إيرانية الملك يلتقي رئيس لجنة تحديث المنظومة السياسية سمير الرفاعي ويطلع على سير عمل اللجنة الهواري يكشف نتائج التحقيقات الأولية بوفيات الجاردنز انقطاع الكهرباء في مستشفى الإيمان بعجلون دودين : ارتفاع نسبة الفحوصات الإيجابيّة "يدقّ ناقوس الخطر ويؤشّر أن كورونا ما زال داهماً " إعطاء أكثر من 99 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الملك لـCNN: مباحثاتي مع الرؤساء الأمريكيين دائما مثمرة والصراع الأخير بمثابة صحوة للجانبين الإسرائيلي والفلسطيني (15) وفاة و (1061) إصابة جديدة بكورونا و 4.44% نسبة الفحوص الايجابية اليوم وزارة الصحة: إعطاء "جرعة معززة" للراغبين بأخذها الاثنين الأردن يدين استهداف الحوثي المنشأة المدنية والحيوية في السعودية الحكومة تقر نظاماً معدِّلاً لنظام ألقاب المهنة والاختصاص للأطبّاء الغذاء والدواء تعلن حصيلة إجراءاتها الرقابية خلال عيد الأضحى الحكومة تعدل أسس تسوية المطالبات بين المكلّفين والضريبة الرحاحلة: برامج الضمان خلال كورونا لم تؤثر على الوضع المالي إنجاز 439 معاملة في الأحوال المدنية خلال عطلة عيد الأضحى كنعان:الزيارة الملكية لأميركا دفاع عن القضية الفلسطينية والقدس إرسال عينات لأنسجة أحد المتوفين في حادثة مستشفى الجاردنز لفحصها مخبريا والنتيجة تظهر بعد 48 - 72 ساعة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الخميس-2021-06-03 12:01 pm

بيان صادر عن عشيرة العواقله

بيان صادر عن عشيرة العواقله

جفرا نيوز - أصدرت عشيرة العواقله بياناً أكدت من خلاله أنه مطالب من الجميع الوقوف خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، ومع اسرتنا الاردنية الواحدة لتوحيد الصفوف من أجل بناء الوطن مع انطلاق مئويته الثانية.

وتالياً نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن عشيرة العواقله في عهدة وطن عشقناه منذ نعومة اظفارنا

قال عز من قائل : "لا خير في ود كثير من نجواهم الا من امر بالمعروف او اصلاح بين الناس ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضاة الله سوف نؤتيه اجرا عظيما"

عندما يتعلق الامر باستقرار الوطن فالكل منا جندي في خندق واحد للدفاع عنه والكل منا في هذا الوطن من شتى المنابت والاصول مجتمع في خيمة واحدة لنكون عشيرة واحدة تتوحد بسواعد أبنائها لبناء وطن هو بحق ارض للنشامى وتجتمع القلوب متخابك متآلفة للقضاء على الفتن.

 
ابناء العشيرة الواحدة ابناء هذا الوطن الذي انعم الله علينا به في ظل قيادة هاشمية حكيمة رسخت قواعد الامن والامان وزرعت فينا حب الوطن والمواطنة.

 
الحمد لله الذي جعلنا في هذا الوطن عشيرة واحدة متماسكة لا تتفرق عندما يكون الامر متعلق باستقرار امن البلاد والعباد.. ملتزمة بقول الله تعالى 'وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان" صدق الله العظيم.

 
كلنا تعلمنا من مسيرة الاباء والاجداد بان الوطن شجرة تحمل على اغصانها الانتماء وعلى فروعها الوفاء.. واما جذورها فتسقى من دماء الاوفياء.

 
اليوم نحن مطالبون جميعا بالوقوف خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة ومع اسرتنا الاردنية الواحدة لتوحيد الصفوف من أجل بناء الوطن مع انطلاق مئويته الثانية.. وبسواعدكم انتم ابناؤه النشامى
 
عشيرتكم التي هي جزء لا يتجزا منكم عشيرة العواقله
عنهم الشيخ رزق العواقله