طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2021-06-03 10:27 am

أزمة تضرب طموح السلط

أزمة تضرب طموح السلط

جفرا نيوز - رفض لاعبو فريق السلط لكرة القدم، المشاركة في التدريب الذي كان مقررا أول من أمس، بسبب عدم تلبية الإدارة لمطلبهم بتأمين راتب شهر على اقل تقدير.

واشترط اللاعبون الحصول على راتب شهر غير منقوص، خاصة وأن بعض الاحاديث داخل الجهاز الإداري، ابلغتهم أن النادي ربما يقوم بتأمين راتب شهر، مع خصم مبلغ 300 دينار من كل لاعب، وهو المبلغ الذي دفعه السلط للاعبيه قبل انطلاق التصفيات الآسيوية.

ويرفض اللاعبون اي خصم على راتب الشهر، كما يطالبون بضرورة صرف مبلغ الـ500 دولار، وهي المكافأة التي أعلن عنها النادي، مقابل التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية.

ويتشاور لاعبو السلط فيما بينهم، عبر مجموعة "واتساب” التي تجمعهم، لتحديد الخطوات التالية سواء بالتصعيد أو العودة للتدريبات، بمشاركة قائد الفريق معتز ياسين، المتواجد حاليا مع المنتخب الوطني في الكويت.

يشار إلى أن إدارة النادي برئاسة خالد عربيات، تبذل جهدا كبيرا لتأمين المستحقات، من خلال دعوة الداعمين والمؤسسات، دون تحقيق الهدف المنشود حتى الآن.