النسخة الكاملة

حرتوقه يدعو رجال الأعمال البجليكيين لتوجيه اٍسثماراتهم للمملكة

الخميس-2021-06-02 04:09 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - نظمت غرفة التجارة العربية البلجيكية لوكسمبورغ (ABLCC) ، بالتعاون الوثيق مع Hub Brussels وبدعم من سفارة الأردن في بلجيكا وغرفة تجارة الأردن ندوة الكترونية بين الأردن وبلجيكا، بهدف تعزيز العلاقات الإقتصادية والإستثمارية والتجارية بين البلدين.

حيث حضر الندوة السيد باسكال سمت وزير الدولة المسؤول عن العلاقات الاوروبية والدولية والتجارة الخارجية في منطقة العاصمة بروكسل، السيد قيصر حجازين الامين العام لغرفة التجارة العربية البلجيكية اللوكسمبوركية، السيد تييري كاردينيل مدير تطوير الأعمال | TRACTEBEL، ومجموعة من رجال المال والأعمال البلجيكيين.

ومن الأردن رئيس غرفة تجارة الاردن السيد نائل الكباريتي والسفير الأردني لدى بلجيكا الدكتورة سجى المجالي ورئيس هيئة الإستثمار بالوكالة فريدون حرتوقه و نائب رئيس مجلس مفوّضي سلطة منطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصّة شرحبيل ماضي.
وخلال الندوة إستعرض رئيس هيئة الإستثمار بالوكالة فريدون حرتوقه أهم الفرص الإستثمارية التي يتمتع بها الأردن إضافة إلى مزايا الإستثمار في المملكة وقدرة الأردن على إدخال المنتج الأردني إلى أكثر من مليار ونصف مستهلك حول العالم بسبب العديد من إتفاقيات التجارة الحرة، كما تم التطرق إلى أهم الإصلاحات الحكومية في مجال تحسين واقع البيئة الإستثمارية في المملكة وجعل الأردن بيئة منافسة وجاذبة للمستثمرين.

ودعا حرتوقه رجال الأعمال البجليكيين إلى توجيه اٍسثماراتهم للمملكة مع التأكيد على تقديم كافة الدعم لهم والعناية اللاحقة لإستثماراتهم من خلال الحكومة الأردنية وهيئة الإستثمار.