طقس الاردن الاثنين: ارتفاع جديد على الحرارة موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) مجلس الوزراء يقر السياسة الأردنيّة للمشاركة الإلكترونيّة القطاعات والأنشطة الأكثر تضررا في تموز - أسماء تعديل جدول المهن المسموح بممارستها من المنزل كما انفردت جفرا .. الفايز سفيراً للأردن في هولندا والبطاينة في ألمانيا ونقل الحمود كمندوب دائم في نيويورك مراكز تطعيم الجرعة المعززة والحساسية ليوم الإثنين الرّفاعي أميناً عامّاً لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي العموش سفيرا لدى الجزائر زاهي مديراً عامّاً لمؤسّسة الخطّ الحديدي الحجازي توافق على اعفاء الشباب دون 35 عاماً من رسوم الترشح الباص السريع يدهس شخصاً قرب دوار المدينة الرياضية الصحة : سنلاحق طالبي معلومات المرضى عبر مواقع التواصل العثور على ذخيرة أردنية قديمة في القدس-صور 301 مليون دولار قيمة المساعدات الخارجية للأردن ابو قديس : نتائج الثانوية العامة منتصف الشهر الجاري وصول كامل المنحة الأمريكية لبرنامج "استدامة" لحسابات الضمان الاجتماعي 300 ألف طالب سجل في برنامج الفاقد التعليمي الأردن يتخطى 3 ملايين ونصف جرعة أولى مخالفة 2378 منشأة و1055 فردا في الفترة بين 1 حزيران حتى 24 تموز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-06-01 01:55 pm

التعمري يوجه رسالة لجماهير النشامى

التعمري يوجه رسالة لجماهير النشامى

جفرا نيوز - أكد موسى التعمري نجم منتخب الأردن، أن مسؤولية كبيرة ستقع عليه وعلى اللاعبين مع بدء العد التنازلي لاستئناف تصفيات المونديال.

وكتب التعمري اليوم الثلاثاء على حسابه الرسمي في فيسبوك: "اليوم سنتجه إلى الكويت، نحمل معنا آمال الجمهور الأردني العظيم بالتأهل وتحقيق المطلوب، بل نحمل على أكتافنا أمانة ثقيلة بفرحة شعب بأكمله".

وأضاف مخاطبا جماهير الكرة الأردنية: "أنتم اللاعب رقم واحد، فكونوا معنا كما عهدناكم، ونعدكم أننا لن نخذلكم، ولن نبخل بنقطة عرق أو دم من أجل إسعادكم ورفع راية اسم الوطن عاليا، مِنّا العمل ومِن الله التوفيق ومِنكم الدعم والدعاء".

وكان منتخب الأردن أنهى معسكره في دبي حيث خاض مواجهتين وديتين، فخسر أمام الإمارات 1-5، وتعادل مع فيتنام 1-1.

ويعتبر موسى التعمري أحد أفضل لاعبي كرة القدم الأردنية حيث خاض تجربة احترافية في أبويل القبرصي قبل أن ينطلق للاحتراف في الملاعب البلجيكية.

ويخوض منتخب الأردن 3 مواجهات هي ما تبقى له في تصفيات المونديال، حيث يواجه نيبال الإثنين المقبل ثم يلتقي الكويت يوم 11 يونيو/ حزيران الجاري، وأستراليا يوم 15 من الشهر ذاته.