النسخة الكاملة

هالة صدقي: موافقة على بيت الطاعة.. وزوجي قد يعاني من مرض نفسي..فيديو

الخميس-2021-06-01 09:56 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - علقت الفنانة المصرية هالة صدقي بشأن طلب إنذار زوجها المحامي المصري سامح سامي لها في "بيت الطاعة"، قائلة إن حدث مع طليقها يحدث مع سيدات كثيرات وهو أن الطليق يستخدم أساليب ضغط متعددة ضد طليقته.

وأضافت صدقي في تصريحات تلفزيونية أن زوجها السابق "استخدم جميع الأساليب من منع سفر وابتزني بعمل فيديو شهير وطلقني على الهواء والشهر ده طلبني للطاعة وهو مكسبش ولا قضية لحد دلوقتي".

وأشارت إلى أن القضية الوحيدة التي كسبها هو أنه استطاع أن يقلل نفقة أولاده، مؤكدة أنه يرغب في إخراج أولاده من مدارس خاصة.

وتابعت: "أعرف حدود العيب وعلشان خاطر عيون عيالي 7 سنين ساكتة ومبتكلمش. وزوجي دفع نفقة 150 ألف جنيه مضطرا وليس حبا في أولاده".

وأوضحت الفنانة المصرية أن زوجها قد يكون دخل في ظروف أدت له في مشاكل جعلته في حالة نفسية، كونه قام بطلاقها الشهر الماضي، عبر ”بث مباشر"، من مقر إقامته في أمريكا، ويرفع حاليًا دعوى قضائية ضدها يطلبها في ”بيت الطاعة"، ثم يتصل بها باكيًا لتتنازل عن القضايا وتوافق على العودة إليه.

ولفتت: "موافقة جدا على الطاعة، بس شقة الزوجية كانت إيه؟ دي شقتي اللي أنا اتجوزت فيها وخلفت فيها وعشت فيها، واللي هو سافر وسابنا فيها، والعنوان اللي كاتبه ده عنوان شقة أبوه".

وأكملت في تصريحاتها بأن قضيتها مع زوجها أصبحت بالنسبة لها ”كوميديا"، كما علقت بأن هناك "قوانين تهين المرأة، وأن القوانين دي حقيقي كلها في صف الرجل وتهين المرأة وتجرحها بشكل أو بآخر".

وأتمت: "زودها أوي، والأطفال هما اللي بيدفعوا الثمن، وياريته كسب أي قضية، أول ما تلقيت الإنذار بالطاعة جتلي كريزة ضحك".

وأكدت أن زوجها قال لها إنها ما زالت على عصمته شرعا وقانونا، في دعوته القضائية الجديدة، التي رفعها ضدها، وهي طلبها في ”بيت الطاعة"، موجها لها إنذارا رسميا بالتنفيذ، حيثُ نشرت صدقي نص الإنذار عبر حسابها على موقع ”إنستغرام"، وكتبت تعليقًا ساخرًا عليه يقول، ”خبر سيئ لكل يلي تقدموا لي" للزواج.

وأضافت ساخرة:" صحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة (أونلاين)"، ومضت بالقول: ”بلاغ للعرسان الجداد لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة، المسخرة بعينها".