النسخة الكاملة

العقبة يلجأ للاتحاد ومعان يلوح بتسليم مفاتيح النادي

الخميس-2021-05-31 05:42 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش، أن الإدارة ستلجأ خلال اليومين المقبلين إلى اتحاد الكرة، لحل مشكلة إضراب اللاعبين واحتجابهم عن التدريبات، المستمر منذ حوالي 17 يوما، احتجاجا على عدم صرف جزء من رواتبهم الشهرية.

وأكد رجب أن شباب العقبة، سيتواصل مع الاتحاد، لاقناعه بصرف مستحقات النادي التي تصل إلى 3 دفعات متأخرة، حتى يتسنى للنادي دفع مستحقات اللاعبين، واعادتهم للتدريبات استعدادا لاستئناف منافسات دوري المحترفين.

وبين درويش أن الإدارة لم يعد أمامها في المرحلة الحالية، إلا المطالبة بمستحقات النادي المترتبة على الاتحاد، على أمل أن تتحسن الظروف المالية قريبا، خاصة وأن النادي على أبواب بناء مشروع استثماري كبير، سيدر دخلا جيدا على صندوق النادي مستقبلا.

وكشف رئيس نادي شباب العقبة، أن السلفة المالية التي منحها الاتحاد للأندية والبالغة 10 آلاف دينار لكل ناد، تم سحبها مباشرة من رصيد النادين لصالح لاعبين لهم مبالغ وشيكات سابقة.

لوح نادي معان، بإغلاق النادي، وتسليم مفاتيحه، في حال استمرت الأوضاع المالية بهذا السوء، ما دفع الإدارة لعدم المقدرة على الايفاء بالتزامات لاعبي فرق كرة القدم في النادي، بما فيها الفريق الأول الذي يلعب في مصاف أندية المحترفين.

وكشف رئيس نادي معان ماجد الخوالدة، في تصريح، أن الوضع المالي في النادي يزداد تعقيدا، ما يربك عمل فرق كرة القدم، بما فيها فرق الفئات العمرية، ناهيك عن الفريق الأول الذي يحتاج إلى حوالي 22 ألف دينار رواتب شهرية للاعبين، إلى جانب أجرة سكن للكثير من اللاعبين.

وأضاف: خرجت بفيديو، ناشدت فيه جميع المسؤولين لإنقاذ نادي معان، الذي نجح في الصعود لدوري المحترفين قبل موسمين، وما يزال يحافظ على مقعده رغم سوء الأوضاع المالية، معتبرا أن النادي يسير نحو المجهول، في حال لم تتدخل الشركات والمؤسسات أو المسؤولين، لإنقاذ النادي من الإغلاق.

وتمنى الخوالدة أن تلقى مناشدته، آذانا صاغية من المسؤولين، لإنقاذ ناد نجح رغم الصعوبات من الصعود لدوري المحترفين، معتبرا أن هذا الإنجاز كفيل بدفع المسؤولين والشركات لدعم صندوق النادي الذي يئن تحت وطأة الديون، وعدم المقدرة على توفير متطلبات اللاعبين.