النسخة الكاملة

الآسيوي يهنئ اتحاد كرة القدم

الخميس-2021-05-29 12:21 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - - هنأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحاد الأردني وكوادره التنظيمية، إلى جانب الجهات الرسمية المحلية المعنية، على النجاح الكبير في استضافة مباريات المجموعتين الثانية والثالثة من بطولة كأس الاتحاد القاري، بالعاصمة عمان.

وتسلم الاتحاد الأردني كتابا رسميا من "الآسيوي"، أشاد خلاله بالعمل الكبير الذي بذلته الكوادر المنظمة، بأعلى  درجات الاحترافية، على الرغم من التحديات والظروف المحيطة، مقدرا في الوقت ذاته، حسن الاستقبال والضيافة لوفد الاتحاد القاري والفرق المشاركة، والإجراءات الصحية المشددة التي ساهمت بإنجاح المسابقة، متمنين تواصل العمل والتعاون بين الجانبين في البطولات القارية القادمة.

بدوره، ثمن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الجهود التي بذلتها وزارة الصحة والكوادر الطبية كافة، والتي ساهمت في الحفاظ على السلامة العامة، من خلال الإجراءات المشددة التي جرى اتباعها منذ وصول الفرق وحتى نهاية المنافسات، ما أسهم بعدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا المستجد بين اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والكوادر التنظيمية.

كما اشاد الاتحاد، بالعمل الكبير الذي قامت به كافة الجهات الرسمية محليا  في مديرية الأمن العام ووزارة الشباب وأمانة عمان، والتي عكست صورة مثالية عن حسن الاستقبال والتنظيم الأردني، والقدرات العالية في استضافة كبرى البطولات والمسابقات مستقبلا.

ويشكل نجاح الاتحاد الأردني في تنظيم واستضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والتي أقيمت بنظام التجمع  للمرة الأولى في ظل القيود التي فرضتها الجائحة، امتدادا للنجاح الذي تحقق في استضافة كأس العالم للشابات 2016 ،ونهائيات آسيا للسيدات 2018 ،وغيرها من البطولات والمسابقات العربية والإقليمية والقارية على مستوى الأندية والمنتخبات.