النسخة الكاملة

ما حقيقة تعرض نجلاء بدر للتحرش من محمد سامي؟..فيديو

الخميس-2021-05-26 09:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر، حقيقة الأنباء المتداولة على السوشال ميديا حول تعرضها للتحرش من قبل المخرج محمد سامي، خلال تصوير مسلسل ”حكاية حياة" الذي عرض عام 2013.

وقالت بدر في تصريحات" إن: "ما تم تداوله غير صحيح، ومجرد تزييف لما يحدث".

وأضافت: "لو كان محمد سامي قد اقترب مني، لتحدثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية".

وجاءت هذه الأنباء بعد تداول فتاة تدعى منة فايد، متدربة على فنون الإخراج في عدد من المسلسلات، رواية نشرتها عبر حسابها على "فيسبوك" زعمت فيها تعرض نجلاء بدر للتحرش، عندما كانت تتدرب على الإخراج في مسلسل "حكاية حياة".

وعلقت الممثلة المصرية على رواية الفتاة بأن الأخيرة تبحث عن الشهرة وقالت: "هناك أشخاص يريدون أن يتصدروا التريند على حساب غيرهم لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبب مشاكل للفنانين وتشوه سمعتهم أمام جمهورهم".

وتعرض المخرج محمد سامي مؤخرا لعدة انتقادات كان آخرها ما حصل مع الفنانة مريم سعيد، التي قالت في تصريحات صحفية، إنها: "تعرضت للإهانة من سامي بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها وقامت بإعادته أكثر من مرة ليطلق عليها وابلا من الشتائم ويتهمها بالفشل وبأنها كومبارس"، مضيفة: "قالي إنتي بتغيري في المشهد أنا كلامي قرآن، ما تيجي تألفي إنتي أحسن".

وأشارت إلى أن ذلك حدث أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة، وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بين ابنتها والمخرج لولا تدخلها وإخراج ابنتها خارج موقع التصوير.

وأضافت مريم سعيد أنها احتوت الموقف كي لا يقال عنها إنها تثير الأزمات داخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش، لافتة إلى أنها قدمت شكوى لجهة الإنتاج وجاء محمد سامي واعتذر لها عما بدر منه متحججا بالضغط وأنه مؤلف ومخرج العمل.

وقالت مريم سعيد، إنها كانت على وشك الانسحاب من المسلسل ولكنها تلقت تهديدا من محمد سامي بدفع مليون جنيه لجهة الإنتاج ثمن اليوم الذي قاموا بتصويره، مضيفة: "قالي أنا هدفعك مليون جنيه لو مشيتي، هو أنا أجري كله كام عشان أدفع مليون جنيه للشركة".
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير