النسخة الكاملة

لهذه الاسباب يستحق "زياد المناصير" الأوسمه

الخميس-2021-05-25 07:30 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - انعم جلالة الملك عبدالله الثاني بوسام مئوية الدولة الأولى على رجل الاعمال الاردني زياد المناصير خلال حفل عيد استقلال المملكة الـ75.

رجل الاعمال الاردني "زياد المناصير " من رجال الاعمال الذين كان لهم فضل على الاقتصاد الأردني استثماراً ودعماً، ذو علاقات وأعمال واسعة الذي نثر استثماراته في كل مكان، واسهم مجموعة شركاته ترتفع دائما في البورصة، فقد ابقى د ابقى نصب عينيه تقديم الخدمة و السلعة ذات المواصفات العالية، مع تسخير قدرات المجموعة و جهازها الوظيفي و امكاناتها التكنولوجية المتطورة بكفاءة عالية لتحسن مستوى الاقتصاد الوطني و العمل على المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية و الاجتماعية كشريك مع باقي المؤسسات الوطنية ومكمل لدور الدولة في هذا المجال . و قدمت مجموعة شركات المهندس زياد المناصير و المهندس زياد شخصياً خلال السنوات السابقة و منذ بدء اعمال شركاته في الاردن دعما للعديد من النشاطات و المبادرات الاجتماعية و الوطنية في مجالات البيئة و الرياضة و الشباب و التعليم والصحة و غيرها من المجالات . 

اسرة وكالة جفرا نيوز واذاعة ميلودي ممثلة ب"نضال الفراعنة" تتقدم بالتهنئة والتبريك لرجل الاعمال زياد المناصير استحقاقه الوسام .