طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-05-23 03:07 pm

موظفو زين يقدمون مستلزمات طبية لغزّة بقيمة 50 ألف دولار

موظفو زين يقدمون مستلزمات طبية لغزّة بقيمة 50 ألف دولار

جفرا نيوز -  قدّم موظفو شركة زين الأردن مستلزمات طبية بقيمة 50 ألف دولار لقطاع غزة، وذلك نظراً للحاجة الملحة إلى هذه المستلزمات في الوقت الحالي نتيجة استنزاف قدرات القطاع الصحي بسبب الظروف الصعبة التي عانى منها قطاع غزة والأعداد الكبيرة للجرحى والمصابين هناك.

وجاء دعم موظفي زين للأشقاء في إطار الموقف الأردني الموحّد والمساند للأهل في فلسطين الحبيبة، ليتوجّهوا لهم بتحية فخر واعتزاز على بطولاتهم وصمودهم الذي تكلل بالنصر في هذه المواجهة ضمن الحرب المستمرة مع العدو الصهيوني.

وتم تسليم المساعدات ظهر اليوم الأحد للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، التي ستقوم بدورها بإيصالها إلى قطاع غزة ضمن قوافل المساعدات الأردنية التي تسيّرها.

يذكر أن شركة زين الأردن كانت قد بدأت بمبادراتها تجاه الأشقاء في فلسطين منذ بداية العدوان الأخير، حيث قدمت 200 دقيقة اتصال مجانية لجميع مشتركيها الأفراد، ليتمكنوا من التواصل مع الأهل في فلسطين والاطمئنان عليهم ودعم صمودهم في وجه المحتل، ثم جاء تعاونها مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، من خلال المبادرة الثانية التي أطلقتها الشركة بدءاً من يوم الجمعة ومستمرة لنهاية اليوم الأحد؛ فعند شراء أي مشترك لأي حزمة إنترنت عبر الرمز *079#، سيتم التبرع بنفس قيمتها لدعم الأشقاء في فلسطين، لتستكمل الشركة دعمها للأشقاء اليوم من خلال المستلزمات الطبية التي قدمها موظفو الشركة اليوم للأهل والأحبة في غزة.