الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة إضاءة جسر عبدون احتفالا باليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2021-05-23 12:59 pm

حملة للتبرع بالدم في الجامعة الأردنية نصرة للأشقاء في فلسطين

حملة للتبرع بالدم في الجامعة الأردنية نصرة للأشقاء في فلسطين

جفرا نيوز - سهى الصبيحي – انطلقت في الجامعة الأردنية اليوم حملة للتبرع بالدم تحت عنوان "دمنا واحد"، بالتعاون مع بنك الدم في مستشفى الجامعة.

 
الحملة التي ينظمها مركز خدمة وتنمية المجتمع في الجامعة نصرة للأشقاء في فلسطين وضمن سلسلة من الفعاليات بمناسبة عيد الاستقلال، شهدت إقبالاً واسعاً من أسرة الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة خلال رعايته لاطلاق الحملة إن الحملة تعزز المسؤولية الاجتماعية في نفوس الطلبة وتدعم المصابين والجرحى من أبناء فلسطين، مشيداً بالأنشطة والفعاليات المجتمعية التي ينظمها مركز خدمة وتنمية المجتمع.

 
وتسعى الحملة بحسب مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي، والتي تأتي ضمن جملة من الأنشطة المبرمجة والمنهجية للمركز، إلى تنمية روح المشاركة والتكافل والعطاء.

 
هذا ويقيم المركز غدا عدداً من الفعاليات أبرزها افتتاح معرض صور "مسيرة الهاشميين والاستقلال" ومحاضرة تتناول الاستقلال يقدمها مدير التوجيه المعنوي الأسبق في القوات المسلحة اللواء عودة الشديفات.