طقس الأردن.. ارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين الصحة تعلن مراكز التطعيم وأنواع اللقاحات السبت..اسماء البلبيسي: نراقب التباعد الجسدي في جرش والوضع الوبائي في المدارس مسيطر عليه أحدهم موظف في "التنمية"..ضبط 10 آلاف و5 متسولين منذ بداية العام الحالي الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية كريشان: مجالس المحافظات تعتبر منحلة 3 مراكز لتقديم الطوارئ بمحيط مستشفيات البشير انخفاض في أعداد الإصابات بفيروس كورونا لليوم .. و 3.5 % نسب الفحوص الإيجابية وحدة غسيل الكلى بمستشفى المفرق الحكومي تعاني من قدم بعض أجهزتها السماح للعراقيين ممن تجاوزوا فترة الاقامة مغادرة الأردن ليلة السبت ستكون الأكثر برودة منذ الربيع الماضي وفاة رجل أمن عام بحادث دهس اثناء الواجب الرسمي سلمان: الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية العربية المناصير يرد على الشائعات.. نحن بخير ونعمل على توظيف "الاردنيين".. فيديو التربية: جدول استرشادي لمدارس التناوب الفايز: الوضع السياحي في الأردن صعب الأردن الثالث عربياً بإصابات كورونا الرفاعي يلتقي رؤساء وزراء سابقين سقوط زخات متفرقة من الأمطار اليوم أجواء مائلة للبرودة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2021-05-22 03:31 pm

بيان من صادر عن أبناء لواء الأغوار الجنوبية

بيان من صادر عن أبناء لواء الأغوار الجنوبية

جفرا نيوز - بيان من صادر عن أبناء لواء الأغوار الجنوبية

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة والسلام على رسول الله..

أما بعد.....

نعلن نحن شباب ووجهاء ومخاتير ونواب لواء الأغوار الجنوبية عن وقوفنا إلى جانب أشقائنا الفلسطينيين في نضالهم ومقاومتهم الاعتداءات الإسرائيلية الهمجية وما رافقها من قتل وتدمير وتهجير.

ونثمن في الوقت ذاته مواقف جلالة الملك عبدالله في دعم صمود الأشقاء في فلسطين وان الهاشميين لم يدخروا جهدا في سبيل القيام بدورهم من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية.

ونؤكد على حق الوصاية الهاشمية الشرعية على المقدسات وأنها ثابت من ثوابت الدولة الاردنية.
كما ونستذكر مواقف الهاشميين الثابتة في الدفاع عن حقوق الفلسطينيين في جميع المحافل الدولية و أستخدام كافة وسائل الضغط الدبلوماسية والتي من شانها حماية الاشقاء من ابناء الشعب الفلسطيني.

حمى الله الاردن وعاشت فلسطين حرة عربية.