النسخة الكاملة

أمجد جمعة: لا أتبع "الترند".. وهذه الأغنية الأقرب لي..فيديو

الخميس-2021-05-22 09:39 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بعد الغياب الطويل عن الحفلات الفنيّة بسبب فيروس كورونا، قدمَ الفنان السوري أمجد جمعة حفلا غنائيا في العاصمة السورية دمشق، حيث عبّر عن فرحته الكبيرة بذلك، مشيراً إلى أن الجمهور تفاعل معه بشكل رائع، وأعطاه طاقة إيجابية

وأشار جمعة إلى أن المشاهدات العالية عبر موقع يوتيوب لأغنياته تحمله مسؤولية كبيرة، خاصةً بعد النجاح الذي حققه في أغنية "أنا لما بحب" والتي حصدت أكثر من 200 مليون مشاهدة في أشهر قليلة.

وقال جمعة إن الثقة تمحي الخوف، فهو الذي يكتب أغانيه ويلحنها ويقدمها بالشكل المناسب، وهذا ما يساعده كثيراً ويجعله يشعر بالأغنية التي يكتبها، حيث يُترجم ذلك في أدائه.

وعند سؤاله عن قيامه بملاحقة ما هو شائع أو ما يسمى "ترند"، قال إنه لا يمكن أن يقدم شيئا لا يشبهه حتى ولو كان يلقى استحسانًا كبيرا عند الجمهور.

وأشار إلى أن الفئة الشبابية لديه هي الفئة الأكثر استماعا له عبر قناته الرسمية في يوتيوب بحسب الإحصائيات التي يقوم بها مع فريق عمله، حيث تتراوح أعمار المستمعين بين 19 و 26 عامًا.

وعن الانتقادات التي يواجهها، أكد على أنه يرحب بكل الآراء التي يتلقاها، مشيرا إلى أن لديه "وجهة نظره" الخاصة، ويرى ذلك "طبيعي" لأنه شخص يعمل أمام الكاميرا.

أما الأغنية الأقرب إليه من بين الأغاني التي قدمها قال أن أغنية "كفيتي ووفيتي"، لأنها تتحدث عن الأمهات.

وعن اهتماماته الأخرى قال أمجد إنه يطمح لإنتاج مشروع فيلم من إنتاجه الخاص يحمل رسالة سامية يتلقاها الجمهور.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير