النسخة الكاملة

عطية: أبلغني مشعل تقديره واحترامه للأردن حيال مواقفها مع الشعب الفلسطيني

الخميس-2021-05-21 11:31 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - أكد نائب خليل عطية عبر حسابه الشخصي، أنه قد جمعه اتصالاً هاتفياً مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل، مبيناً أنه قد تلقى أطيب العبارات منه ومن حركة حماس حيال دور الأردن وموقفها مع الشعب الفلسطيني.

وأضاف عطية:  مشعل  أكد تمنياته لزيارة الأهل و الأحبة في عمّان في أقرب فرصة مواتية معرباً عن التقدير للمواقف الكبيرة التي أتخذها مجلس النواب الأردني و معه أبناء العشائر و القبائل الأردنية الشريفة.

وتالياً ما المنشور:

جمعني قبل قليل اتصال هاتفي ونقاش وطني مع الأخ خالد مشغل -أبو الوليد-تبادلنا خلاله التهنئة بالعيد الجديد الحقيقي لشعبنا الفلسطيني بعد هزيمة جيش الاحتلال الص-ه -يوني على أرض فلسطين الطاهرة. 

أنقل من باب ايصال الأمانة عن الأخوة مشعل وقيادات حماس التعبير المباشر عن تقديرهم الشديد لدور الأردن ملكاً وحكومةً و شعباً و الذي أظهر بوضوح بأن الشعب الفلسطيني بالأرض المحتلة ليس وحيداً مادام ان بجانبه النشامى و الأشراف في الأمة. 
أكد الأخ مشعل تمنياته لزيارة الأهل و الأحبة في عمّان في أقرب فرصة مواتية معرباً عن التقدير للمواقف الكبيرة التي أتخذها مجلس النواب الأردني و معه أبناء العشائر و القبائل الأردنية الشريفة.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير