النسخة الكاملة

الظهراوي من البرلمان العربي الاحتلال عكر صفو العواصم العربية

الخميس-2021-05-20 03:09 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - دعا رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب محمد الظهراوي الى  أهمية توحيد الصفوف العربية لدعم الاشقاء في فلسطين وغزة  والمقاومة من غطرسة الاحتلال الاسرائيلي. 

جاء ذلك فى كلمته  القاها أمام الجلسة الطارئة للبرلمان العربي حول الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية في فلسطين والتي انطلقت الأربعاء بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

واشار  الظهراوي للدور المحوري والهام للوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف ودعم صمود المقدسيين وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

مشيرا ان الاحتلال  يسعى الى فصل حي الشيخ جراح عن القدس وجميعا نرفض تلك الخطوات الاحادية العنصرية مخاطبا البرلمانين هل ترضون للأحتلال  ان يفصل مدن  عن بعضها في دول عربية كما يسعى اليه في حي الشيخ جراح  مما يتطلب منا جميعا موقف حازم في وجه ألات  العدو الاسرائيلي الذي لايعرف الا لغة البطش .
 
واشار الظهراوي  ان الاحتلال عكر صفو العواصم العربية داعيا  الوقوف  في وجه الاحتلال وايجاد حل عادل  شامل  للقضية الفلسطينية في اقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس بما يسهم في دعم الاستقرار والأمن وينهي الصراع الفلسطيني -الإسرائيلي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير