النسخة الكاملة

مياومات مغرية للنشامى في جولتهم الخليجية

الخميس-2021-05-18 10:46 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يستعد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم، لتسلم مياومات مغرية تصل الى حوالي 3400 دولار، نظير جولتهم الخليجية التي تبدأ اعتبارا من يوم غد الاربعاء، وتستمر لحوالي 34 يوما "من 19 الحالي وحتى 22 الشهر المقبل”.

وينتظر أن يقوم الاتحاد وقبيل سفر المنتخب، بتسليم كل لاعب مبلغ 3400 دولار تقريبا، وهي مياومات السفر وفق تعليمات الاتحاد التي تنص على منح كل لاعب مبلغ 100 دولار يوميا.

ووفق المعلومات فإن اتحاد كرة القدم، سيكون مطالبا بتوفير أكثر من 100 ألف دولار، مياومات المنتخب الوطني من لاعبين وإداريين ومدربين، وهو مبلغ مرتفع لا يتماشى مع ميزانية اتحاد كرة القدم.

وأكدت أندية بدوري المحترفين، استغرابها من قدرة الاتحاد على توفير هذا المبلغ للمنتخب، فيما تعاني الأندية من أزمات مالية.

ورأى مسؤول في أحد الأندية، أن الاتحاد كان مطالبا باقتطاع جزء من هذه المياومات، لتوزيعها على الأندية التي تترقب كل دينار من الاتحاد الذي سبق وأن أبلغ الأندية قبل العيد، أنه لا يملك مبالغ مالية في صندوقه، وأنه وفي حال توفرها، سيقوم بصرف جزء من مستحقات أندية المحترفين.

إلى ذلك، يواصل الإداريون في المنتخب الوطني لكرة القدم، مطالبهم لاتحاد الكرة، بضرورة صرف مكافآتهم اثناء المشاركة بكأس آسيا عام 2019 التي اقيمت في الإمارات.

ويحاول الوفد الإداري في المنتخب، اقناع الاتحاد بمعاملتهم معاملة اللاعبين، من خلال صرف مكافأة التأهل للدور الثاني من كأس آسيا 2019، علما أن الاتحاد قام بصرف المكافأة للاعبين والتي بلغت 10 آلاف دولار، فيما لم يتم صرف المكافأة للإداريين حتى الآن.

وشهدت الأيام الماضية، محاولات للضغط على الاتحاد، للحصول على المكافأة قبيل السفر إلى الإمارات.