النسخة الكاملة

العجارمة: العشائر قررت الإعلان عن ذاتها المدججة بالحرية للدفاع عن فلسطين

الخميس-2021-05-17 03:59 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

وجه النائب اسامة العجارمة رسالة للربرالين اللذين ادخلوا على الدولة الاردنية سموم الفكر السياسي، مؤكداً أن الاحرار سيعلونها بفعل مدوي على مواجهتهم ودحر الفكر الجديد الذي لا يمثل الهوية الأردنية والعشائر التي وهبت نفسها من أجل الملك وقضية الشرفاء فلسطين المحتلة.

وأشار العجارمة خلال الجلسة المخصصة لمناقشة الاوضاع في فلسطين، اليوم الاثنين، أن شباب العشائر الأردنية اتخذوا قراراً للحشد والمسير والزحف باتجاه العاصمة عمان للإعلان عن ذاتهم الحقيقية المدججة بالحرية، وتقديم نفسهم مدافعين عن حق الأمة بالمسجد الأقصى ودولة فلسطين العربية من البحر إلى النهر.

وشدد العجارمة أن الحدث عملاق ويجب ان ننتفض أمام الكيان الصهيوني وجرائم الحرب التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، ويقع على عاتق العشائر الأردنية الدفاع عن شرف الأمة العربية.

ودعا الجيش ورفاق السلاح على حرس الحدود، قراءة رسالة القائد مشهور حديثه الجازي، الذي رفض الأوامر وقاتل حتى الرمق الأخير لدحر الجيش الصهيوني والحاق به الخسارة الأولى بتاريخ الحروب العربية الاسرائيلية.

وأكد العجارمة لرئيس الوزراء بشر الخصاونة، أنه شخصياً من اقرب الأشخاص لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ويجب عليه عدم تزييف واقع الشارع الأردني، الذي قالها بالصوت العالي انه  مع الملك بجميع توجهاته وبالقضية الفلسطينية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير