أمانة عمّان: اغلاق 3 منشآت وانذار 117 أخرى وزير السياحة: إنشاء حساب مستقل باسم المخاطر السياحية وفيات الأردن الجمعة 18-6-2021 الشواربة: طرح عطاء تشغيل الباص السريع الشهر المقبل العدل تجري 498 مزاداً الكترونياً في شهر أيار الماضي رسائل ومعلومات مسربة بالصوت والصورة في قضية الفتنة بين الأمير حمزة والشريف حسن - شاهد "التشريع والرأي" ينشر مسودة نظام التنظيم الإداري الجديد لوزارة الشباب انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2021-05-15 02:05 pm

مدرب السلط: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام الوحدات

مدرب السلط: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام الوحدات

جفرا نيوز - يرى ماهر أبو هنطش، المدرب العام للسلط، أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل أمام الوحدات، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وفرض السلط التعادل الايجابي (1-1) على مضيفه الوحدات، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة السادسة للدوري الأردني للمحترفين.

وقال أبو هنطش في تصريحات تلفزيونية: "نشعر بالرضا عما قدمه اللاعبين، حيث استحوذنا كان الأكثر والأخطر، ووصلنا لمرمى الوحدات أكثر من مرة لكن لم نوفق في التسجيل".

وأضاف: "أعتقد أن هناك ضربتي جزاء للسلط، سنعود لشريط المباراة للتأكد، وواجهنا فريقا كبيرا، فالوحدات يمتلك لاعبين مميزين، وعادوا للتو من المشاركة المميزة في دوري أبطال آسيا".


"عانينا من سوء اللمسة الأخيرة"

فيما قال أحمد سريوة، لاعب السلط: "المباراة كانت مثيرة وقوية، واجهنا فريقا مميزا، وعانينا خلال المباراة من سوء اللمسة الأخيرة، وسنسعى لتلافيها في التدريبات المقبلة بقيادة الجهاز الفني".

وأتم أحمد سريوة: "ما قدمناه أمام الوحدات كان بمثابة محطة مهمة، زرعت الطمأنينة بداخلنا قبل أيام من بدء خوض مباريات كأس الاتحاد الآسيوي".

يشار إلى أن السلط رفع رصيده إلى 10 نقاط من 5 مواجهات ليحتفظ بالمركز الثاني، مقابل 7 نقاط للوحدات من 3 مواجهات ليبقى في المركز السادس.