النسخة الكاملة

مدرب السلط: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام الوحدات

الخميس-2021-05-15 02:05 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز - يرى ماهر أبو هنطش، المدرب العام للسلط، أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل أمام الوحدات، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وفرض السلط التعادل الايجابي (1-1) على مضيفه الوحدات، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة السادسة للدوري الأردني للمحترفين.

وقال أبو هنطش في تصريحات تلفزيونية: "نشعر بالرضا عما قدمه اللاعبين، حيث استحوذنا كان الأكثر والأخطر، ووصلنا لمرمى الوحدات أكثر من مرة لكن لم نوفق في التسجيل".

وأضاف: "أعتقد أن هناك ضربتي جزاء للسلط، سنعود لشريط المباراة للتأكد، وواجهنا فريقا كبيرا، فالوحدات يمتلك لاعبين مميزين، وعادوا للتو من المشاركة المميزة في دوري أبطال آسيا".


"عانينا من سوء اللمسة الأخيرة"

فيما قال أحمد سريوة، لاعب السلط: "المباراة كانت مثيرة وقوية، واجهنا فريقا مميزا، وعانينا خلال المباراة من سوء اللمسة الأخيرة، وسنسعى لتلافيها في التدريبات المقبلة بقيادة الجهاز الفني".

وأتم أحمد سريوة: "ما قدمناه أمام الوحدات كان بمثابة محطة مهمة، زرعت الطمأنينة بداخلنا قبل أيام من بدء خوض مباريات كأس الاتحاد الآسيوي".

يشار إلى أن السلط رفع رصيده إلى 10 نقاط من 5 مواجهات ليحتفظ بالمركز الثاني، مقابل 7 نقاط للوحدات من 3 مواجهات ليبقى في المركز السادس.