النسخة الكاملة

أبو عابد يتوعد الوحدات

الخميس-2021-05-12 03:28 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز - أكد جمال أبو عابد المدير الفني للسلط، أن فريقه يتمتع بجاهزية مثالية لمقارعة الوحدات "حامل اللقب"، في المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما بعد غدٍ الجمعة، في افتتاح الجولة السادسة لدوري المحترفين.

وقال أبو عابد "تعتبر مباراة الوحدات من أكثر المباريات أهمية، سنجتهد من أجل حصد النقاط الثلاث، وفي حال لم نوفق لا يعني نهاية المطاف، فلا يزال مشوار المنافسة طويلا".

وتابع أبو عابد: "نعترف أن تعادلنا في آخر مباراتين أمام الرمثا والسلط بذات النتيجة "صفر-صفر"، كان مفاجئًا بالنسبة لنا، حيث كنا نسعى إلى جمع النقاط الست".

وأوضح أبو عابد: "مواجهة الوحدات لن تكون سهلة وتتطلب التركيز وبذل الجهد، ونعلم أن منافسنا يمر بحالة من النشوة بعد المشاركة المتميزة في دوري أبطال آسيا".

وأردف: "مباراة الوحدات تشكل كذلك فرصة لنا لزيادة التأهب، حيث سيتفرغ السلط بعد ذلك لخوض مشاركته التاريخية في كأس الاتحاد الآسيوي".

وأشار أبو عابد إلى أن السلط سيلعب بطريقة مغايرة تمامًا بكأس الاتحاد الآسيوي عن الطريقة التي سيلعب بها أمام الوحدات.

وحول توقف بطولة الدوري بعد الجولة السادسة لأكثر من شهر، قال أبو عابد: "فترة التوقف طويلة، ستكون إيجابية لعدد من الفرق التي ظهر أنها بحاجة لإعادة النظر وترتيب أوراقها، وسلبية للفرق التي تمضي في المسابقة بثقة".

ويحتل فريق السلط المركز الثاني في بطولة الدوري برصيد "9" نقاط حصدها من فوزين و "3" تعادلات.