النسخة الكاملة

وفاء موصللي: فقدان الأخلاق كارثة..فيديو

الخميس-2021-05-11 09:25 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - كشفت الفنانة السورية وفاء موصللي أن ما يخيفها ويقلقها هو أي أزمة تمر في كل بلد، كما حصل مؤخرا في كل العالم كون لها تداعيات كبيرة فيما بعد بما يخص المرض والفقر وفقدان المنزل والأحبة وغير ذلك الكثير، لكن عندما يتطور الأمر لفقدان الأخلاق والضمير يصبح كارثة، لذا فهذا أكثر ما يخيفها ويصيبها بالإحباط، لكنها تعود بعد فترة وتتفاءل مجددا وتستعيد أخلاقها وما تربت عليه.

وعن الذكرى المؤلمة التي مرت في حياتها وتتمنى ألا تتكرر أشارت موصللي في حديث مع موقع فوشيا إلى أن وفاة زوجها ووالدها كانا الحدثين الأصعب، مبينةً أنها تشعر الآن بأهمية وحاجة ابنتها لتواجد والدها إلى جانبها.

كما لفتت إلى أن مفهوم السعادة بالنسبة إليها هو تقديم العطاء، كونه يمثل السعادة التي نستطيع خلقها بأنفسنا، مبينةً أنها عندما يقوم أحدهم بتقديم هدية للآخر سواء كانت مادية أو معنوية فهي ستسعد الطرفين أو اللمس على رأس شخص يتيم أو مريض.

وبينت موصللي أنها كانت تنتقد مقولة "لا ينال المرء الراحة إلا بعد التعب" عندما كانت صغيرة، منوهةً إلى ضرورة وجود ما يؤلم المرء حتى يشعر بغيره، لافتةً إلى أنها تكون سعيدة برسم الابتسامة على ثغر شخص موجوع أو مريض، لكنها موجوعة بسبب الظرف العام، مشيرةً إلى أنها تفرح عندما تحقق أمراً ما ليس فقط على الصعيد الشخصي بل أيضا على صعيد الناس والبلد.
كما أشارت إلى أن ما يستفزها هو عدم فهم الآخرين لها، أو سوء فهمهم لها، أو الأشخاص الانفعاليون الذين لا يفكرون بتصرفاتهم والذين لا يضعون أنفسهم مكان الشخص الآخر.