اميركا تتعهد بالتبرع بلقاحات كورونا للاردن طقس الاردن الثلاثاء: الحرارة أقل من معدلاتها اول فلسطينية عربية نائبة لرئيس الكنيست الإسرائيلي العمل تحرر ٦٥ مخالفة لمنشآت لم تلتزم بتعيين مراقب وقاية صحية وأغلقت منشأتين تقدمان الأرجيلة بأماكن مغلقة أمن الدولة: جلسات قضية الفتنة سرية والاستماع لخمسة شهود بالجلسة الأولى الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من المزارعين وأصحاب المشاريع المستفيدين من موقع "دبين" الالكتروني السفير السعودي من مقر غرفة صناعة عمان : البنية التحتية في الأردن جاهزة لجذب الاستثمارات الفراية : توجه بالسماح لمتلقي جرعتي المطعوم بالدخول إلى الأردن دون التسجيل على المنصة الملكية لتحديث المنظومة السياسية "العجارمة" رئيسا للجنة "الاحزاب" والبدور مقررا .. ابو رمان والرقاد وناصر الدين يتنافسون على "الشباب" إعطاء أكثر من 96 ألف جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة رئيس الوزراء يؤكد أهمية بناء استراتيجية واقعية لقطاع النقل وقابلة للتطبيق زيادة عدد القادمين من فلسطين إلى الأردن لـ 1000 شخص يوميا الخصاونة يدعو لزيادة برامج التسويق السياحي لمأدبا داخليا وخارجيا تسجيل 9 وفيات 520 إصابة جديدة بفيروس كورونا البطالة في الربع الاول وصلت الى 25.0% اعلاها في مادبا والادني في الكرك ونصفهم من حملة الشهادات هكذا تداول نشطاء السوشال ميديا صورة باسم عوض الله بالبدلة الزرقاء عوض الله في محكمة امن الدولة بملابس السجن الزرقاء - فيديو وصور الملك يزور مديرية الأمن العام بمئوية تأسيسها ويرعى مراسم تسليم علمها الجديد - صور توجهات لاطلاق منصة الكترونية للجنة تحديث المنظومة السياسية بدء أولى جلسات قضية الفتنة في محكمة أمن الدولة والجلسة سرية ..صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-05-11 05:32 pm

أبرز طرق انقاص الوزن بعد رمضان

أبرز طرق انقاص الوزن بعد رمضان

جفرا نيوز - توجد بعض النصائح تساعد في إنقاص الوزن الزائد بعد شهر رمضان، حيث يجب تقليل تناول السكر، وتقليل إستهلاك الكربوهيدرات مثل الخبز الأبيض والمكرونة والدقيق الأبيض والأرز الأبيض والمعجنات والصودا وحبوب الإفطار.

ويعد من الضروري اتباع نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات، إذا كنت ترغب في الحد من تناول الكربوهيدرات وهذا يمكن أن يساعدك على خسارة 2-3 أضعاف الوزن الذي يفقده النظام الغذائي منخفض الدهون، فضلًا عن تناول المزيد من الخضار والفواكه؛ فهي تحتوي على سعرات حرارية أقل ومزيد من الألياف.

وينصح بإضافة الألياف لنظامك الغذائي لأن الألياف الموجودة في الأطعمة يمكن أن تساعد في زيادة الشعور بالشبع، كما يمكن تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض واللحوم الخالية من الدهون واللبن الزبادي لأنها المغذيات الأساسية الضرورية لفقدان الوزن، وتناول الأطعمة الحارة وشرب الشاي الأخضر.