النسخة الكاملة

مطاعم حماده بالشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية تساهم في حملة التشجيع على تلقي لقاح كوفيد 19

الخميس-2021-05-10 12:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قامت مجموعة مطاعم حماده بتقديم مساهمتها لدعم جهود وزارة الصحة في التشجيع على تلقي لقاح كوفيد 19 عبر توزيع آلاف الكوبونات من منتجات المجموعة لمتلقي اللقاح في عدد من المراكز الحيوية المخصصة لتقديم خدمة اللقاح.

 ويأتي تقديم هذه الكوبونات للتشجيع على تلقي اللقاح، علماَ بأن الحاصلين عليها من متلقي اللقاح يستطيعون صرفها من كافة فروع المجموعه المنتشره في عمان وضواحيها وعددها 33 فرعاً.

وفي تصريح للسيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده والمدير التنفيذي ان هذه المساهمه تأتي ترجمة لدور المجموعة تجاه المجتمع المحلي بمختلف فئاته ومسانده منها لدعم جهود المؤسسات الرسمية لمكافحة فيروس كورونا.

وأكد حماده ان المجموعة حريصة على الاستمرار في تقديم خدماتها بأعلى مستويات السلامة كترجمه لسياسات ومعايير المجموعة المعمول بها، معبراً أن هذا الكوبون يأتي بمثابة إهداء من مجموعة مطاعم حماده وتعبير عن الشكر في المشاركة بالحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا، ودعماً لكافة الجهود المبذولة لمحاربة فيروس كورونا، والتشجيع على المشاركة في الحملة الوطنية للتطعيم ضد الفيروس، مؤكدا أن مجموعة حماده تواصل بشكل مستمر تقديم دعمها للقطاع الصحي في إطار مسؤوليتها المجتمعية.

كما أعرب السيد رائد حماده عن أهمية تسخير كل ما هو ممكن لدعم هذه الحملة قائلاً: نحن نعتبر هذه الخطوة واجب وطني يجب أن تكون ضمن أولوياتنا جميعاً، حيث أن مبادرتنا بتلقي اللقاح تمكننا من الوصول إلى مجتمع آمن وتسهم في العوده إلى حياتنا الطبيعية.

وأضاف حماده أن المجموعة لا تتوانى عن تقديم أي خدمات ممكنه وترسيخ كافة الامكانيات المتاحه لدعم الجهود الوطنية، حيث قدمت خلال الشهر الفضيل وجبات السحور للآلاف من الكوادر في مختلف الجهات العاملة في التصدي لفيروس كورونا.

وقدم رائد حماده شكره وتقديره لأعضاء الهيئة الادارية في الهيئة الخيرية الهاشمية التي قدمت دعمها اللوجيستي وتسهيل انتشار وإدارة فرق التوزيع في مراكز إعطاء المطعوم التابعة لوزارة الصحة، مؤكداً أن الشراكة مع الهيئة الخيرية الهاشمية لتنظيم العديد من المبادرات يجعل من أي برنامج خدمي مجتمعي برنامجا متكاملاً ويخدم الفئات المجتمعية الأهم بطريقة مدروسة وضمن معايير أدق وأشمل.