النسخة الكاملة

بالفيديو..ابنة فيفي عبده تكشف حقيقة إصابة والدتها بكورونا وتطورات وضعها الصحي

الخميس-2021-05-10 11:31 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الحالة الصحية التي تمر بها والدتها الآن، بعد تعرضها لوعكة صحية أجبرتها على دخول المستشفى وإجراء عملية جراحية دقيقة. كما أوضحت حقيقة إصابة والدتها بفيروس كورونا، كما تردد في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرحت عزة مجاهد لـ"فوشيا" قائلة: "الحمد لله والدتي بصحة مستقرة وكل الأطباء المتابعين لحالتها يطمئنوننا أنها مرت من مرحلة القلق، وأصبحت الآن في مرحلة التعافي تمامًا بإذن الله، وأريد أن أطمئن كل جمهورها عليها، خصوصًا أنها تحرص على التواصل دائمًا مع جمهورها عبر حساباتها الرسمية. ولكنها خلال الفترة الحالية، لا تستطيع فعل ذلك بشكل متواصل، لأنها في مرحلة النقاهة ويجب أن تلتزم بالراحة التامة، حيث إنها خرجت من المستشفى، وهي حاليًا تمكث في منزلها، ونصحها الأطباء بعدم الخروج من المنزل خلال هذه الفترة للراحة، حتى تستعيد عافيتها تمامًا".

وأضافت: "كل ما مرت به والدتي خلال الفترة الماضية، كان قضاء وقدرًا، فهي دخلت المستشفى وكانت تشكو من بعض الآلام في قدمها، وخلال العلاج، تلقت بالخطأ حقنة في ظهرها أدت إلى تدهور حالتها الصحية وإجبارها على الخضوع لعملية جراحية سريعة لحل الأزمة، والحمد لله خرجت من العملية بحالة مستقرة بعد نجاحها".


وعن حقيقة إصابتها بفيروس كورونا كما تردد مؤخرًا، نفت عزة مجاهد كل ما يقال حول هذا الأمر قائلة: "هذا الكلام غير حقيقي على الإطلاق ولا يمت للواقع بصلة، والحمد لله أمي لم تصب بهذا الفيروس اللعين وربنا يحفظها منه دائمًا، وهي تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية منه. كما أنها لا تخرج من المنزل ولا تتقابل مع أى أحد غريب خلال هذه الفترة. وعمومًا، هي تنصح كل جمهورها منذ انتشار هذا الوباء بالالتزام بارتداء الكمامة، وغسل اليدين، وعدم التواجد في الأماكن المتزاحمة، حتى تنتهي تلك الغمة".

وفي نهاية حديثها قالت: "أطلب من كل جمهور والدتي فيفي عبده، في كل أنحاء الوطن العربي، الدعاء لها بالشفاء العاجل، والخروج من أزمتها الصحية سريعًا، لتعود لهم مرة أخرى بإذن الله".