طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2021-05-08 04:26 pm

الغت زفافها بعد فشل العريس في جدول الضرب!

الغت زفافها بعد فشل العريس في جدول الضرب!

في واقعة غربية، ألغت فتاة في ولاية أوتار براديش الهندية زفافها بعد فشل العريس باختبار أعدته له في جدول الضرب.

وبحسب ما ذكرت روسيا اليوم فقد وقعت الحادثة الغريبة الأربعاء الماضي، بعدما تشككت العروس في مستوى زوجها التعليمي، وقررت اختباره علنا أمام المدعوين، في جدول الضرب قبل تبادل الأكاليل، لكن الزوج المستقبلي فشل في الاختبار السهل، لتقرر العروس رفض الزواج ومغادرة الحفل سريعا بعد أن كان على وشك الاكتمال.

وحاول الأصدقاء وأفراد العائلة إقناع العروس بالعدول عن رأيها، لكنها شددت على أنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات.

وأبدت ابنة عم العروس دهشتها عندما عرفت أن العريس غير متعلم، وقالت: "عائلة العريس أخفت عنا مسألة تعليمه، ربما لم يذهب إلى المدرسة من الأساس. لقد خدعتنا عائلة العريس. لكن أختي الشجاعة انسحبت دون خوف من المحظورات الاجتماعية".

وحسب الصحف المحلية، تدخلت أطراف عدة في المدينة لمصالحة العائلتين، لكن جهودها لم تكلل بالنجاح وتم الاتفاق بين العائلتين على إعادة جميع الهدايا والمجوهرات.