توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2021-05-08 01:02 am

الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة

الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة

جفرا نيوز - تداول ناشطون صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال ناشروها أنها تعود للصاروخ الصيني الذي تم رصده الليلة في سماء محافظة الطفيلة .

فيما قال الفلكي الأردني المعروف عماد مجاهد أن الصاروخ الصيني المفقود سيعبر سماء الأردن للمرة الثانية وقد تكون الأخيرة قبل تحطمه عند الساعة الثانية و37 فجر السبت.

وشدد على ان الصاروخ الصيني دخل الغلاف الغازي الارضي ابتداء من صباح الجمعة واقترب اكثر من سطح الارض حيث كان ارتفاعه يوم امس الخميس 250 كيلومترا عن سطح البحر انخفض مساء اليوم الجمعة الى 160 كيلومتراً وهذا يعني انه اقترب اكثر من لحظة الاصطدام.

يذكر ان الصاروخ يدور حول الارض كل 90 دقيقة ويرتفع عن سطح الأرض 225 كيلومتر ووزنه حوالي 20 طن.





 
ويكي عرب