طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-05-07 07:22 pm

ناديان فقط في جلسة تقييم الحكام

ناديان فقط في جلسة تقييم الحكام

جفرا نيوز - تفاجأت دائرة الحكام أول من أمس، بحضور ناديي شباب العقبة وسحاب فقط، لجلسة تقييم اداء الحكام خلال الأسبوعين الثالث والرابع، والتي عقدت عبر تطبيق "زووم”.

وشهدت الجلسة تقييما لمباراتين فقط هما سحاب والجزيرة، وشباب العقبة مع الحسين اربد، في ظل احتجاب بقية الأندية.
وكشفت جلسة التقييم عن عدم وجود اخطاء مؤثرة في مباراتي سحاب وشباب العقبة، فيما لم يتم مناقشة بقية المباريات بسبب احتجاب الأندية عن الحضور.

كما شهد أول من أمس ايضا، جلسة تقييم ثانية بين الحكام أنفسهم، حيث تم مناقشة جميع الحالات في المباريات خلال الأسابيع الاربعة الأولى، باستثناء عدم مناقشة حالات مباراة الوحدات والجليل التي جرت الثلاثاء الماضي، بسبب عدم التمكن من تقطيع الحالات عبر الفيديو، وبالتالي تأجيل البت فيها.

النقاش تطرق لشكوى فريق السلط الذي يرى أنه استحق 3 ركلات جزاء في المباراة أمام فريق الرمثا، حيث شهد النقاش، تأكيدا على صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلتي جزاء في الحالتين الأولى والثانية، فيما لم يتم البت بشكل كامل في الحالة الثالثة، لعدم وجود كاميرات تصوير من عدة جهات، وبالتالي صعوبة الجزم بصحة قرار الحكم.