طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2021-05-07 03:45 pm

محمد صلاح يتوج بجائزة الإلهام

محمد صلاح يتوج بجائزة الإلهام

 فاز مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، يوم الخميس، بجائزة "لوريوس" للإلهام الرياضي في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وقال محمد صلاح، إن 2020 كان"عاما شديد الصعوبة بالنسبة لكثير من الناس" بسبب تأثير جائحة كورونا.

وفاز صلاح بالجائزة بعدما أثبت النجم المصري نفسه كمناصر بارز لعدد لا يحصى من القضايا، بما فيها دفاعه عن قضية المساواة بين الجنسين في الشرق الأوسط.

وصنفت مجلة "تايم" محمد صلاح واحدا من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم.

وقال صلاح" أنا فخور جدًا باختياري من قبل أكاديمية لوريوس لجائزة الإلهام الرياضي".

وأضاف "كان عام 2020 عامًا شديد الصعوبة على العديد من المستويات وبالنسبة للكثيرين حول العالم (بسبب جائحة كورونا). لقد أبعد بعضنا عن عائلاتنا وأصدقائنا، وفقد البعض الآخر ذويهم. نحن بحاجة إلى أن نتعلم من هذه التجربة، وأن ندعم بعضنا بعضا ونبذل قصارى جهدنا للتطلع إلى الأمام".

وعن صلاح، قال يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، "الكل يعرف، عندما تفكر في محمد صلاح، فإنك تفكر -أولاً وقبل كل شيء- في لاعب كرة قدم متميز، وهداف رائع، بفنيات خارقة، وشاب حسن المظهر ربما. ما لا تراه وما لا تعرفه، ربما، إذا لم (تبحث) كثيرًا في التفاصيل، هو كم هو شخص جيد. وإذا أخبرتك أنه كشخص أفضل من كونه لاعبًا، فقد تستطيع تخيل نوع شخصيته".