طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2021-05-07 01:41 pm

كلب وفي في مهمة إنقاذ بطولية

كلب وفي في مهمة إنقاذ بطولية

جفرا نيوز - وثقت كاميرات المراقبة في فناء مبنى سكني لحظة مؤثرة ظهر خلالها كلب أسود من فصيلة "لابرادور" وهو ينقذ صديقه الصغير الأبيض الذي سقط في حوض السباحة.
 
 

وحظي هذا المقطع المصور للحادث شعبية كبيرة على الإنترنت وحصل على ما يقرب من 4 ملايين إعجاب، و20 مليون مشاهدة.

ويُظهر المشهد كيف سقط في الماء فجأة كلب صغير أبيض اللون، كان يسير بالقرب من حوض المسبح. وتبين أن الكلب أصغر من أن يخرج بمفرده من الحوض من دون مساعدة، وبعد محاولات يائسة، بدأ الكلب الصغير يفقد قوته تدريجيا.

في هذه الأثناء، شاهد الكلب الكبير ما يحدث وبدأ في النباح ليلفت أنظار أصحابه ليهبوا لنجدة الكلب الصغير الذي يكاد أن يغرق. ومع ذلك، حين لم يهرع أحد للمساعدة، تولى المهمة بنفسه وشرع في سحب الكلب الصغير من الماء، وأمسك برقبته بين فكيه وثبته بمخلبه حتى لا يسقط مرة أخرى في الماء.

وبعد مشاهدة اللقطات من كاميرات المراقبة، وعد أصحاب الكلبين بتركيب غطاء واق على المسبح لتجنب تكرار مثل هذا الموقف.

المصدر: iz.ru