طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
Friday-2021-05-07 10:32 am

التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يدعو عدم الالتفات إلى الصفحات المثيرة للفتن

التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع يدعو عدم الالتفات إلى الصفحات المثيرة للفتن

جفرا نيوز - يؤكد التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع بأن شباب وأبناء قبائل وعشائر بدو بئرالسبع هم الأكثر حرصا على الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي. ويؤكد على أن ابنائنا على وعي كامل بالعادات العشائرية المتاصله لدى الجميع ولديهم الحس الوطني والانتماء وهم يحرصون على الأمن والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه واستقراره ويعتبرون ذلك واجب وطني.

أن ابناء قبائلنا وعشائرنا قادرين على التمييز ومعرفة نوايا الحاقدين أصحاب الاجندات الخاصة المدفوعة من عملاء الخارج الذين يدعون كذبا من خلال الذباب الإلكتروني والمواقع الوهمية المشبوهة ان هناك دعوات لعقد تجمعات لاستغلال  ما حدث بقصد اثارة الفتن بين أبناء الشعب الأردني الواحد العصي على كل الحاقدين.

سائلين المولى عز وجل في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك أن يحفظ وطننا من كيد الكائدين والحاقدين وأن يحفظ قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين.
وكل عام وأنتم بألف خير ان شاء الله.
رئيس التكتل
الدكتور خالد ابوربيع