طقس الاردن الجمعة: أجواء حارة نسبيا حريق كبير في جرش يأتي على 20 دونما تطعيم مفتوح لمن فوق 50 عاما الجمعة تخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة بالعقبة التربية تحدد الأول من أيلول موعدا لعودة التعليم الوجاهي 141 مخالفة لمنشآت لم تلتزم بأمر الدفاع رقم 26 ولي العهد: تصنيف مواقع المثلث الذهبي كمناطق خضراء سيزيد من الإقبال على السياحة داخلياً وخارجياً %2.98 نسبة فحوصات كورونا الايجابية الخميس الأردن يدين قيام جمهورية هندوراس بفتح سفارة لها في القدس تلقي 58421 جرعة جديدة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة في الأردن تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بفيروس كورونا عدنان عباس يعتذر عن تسلم منصب مدير صحة العقبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الدماني والعون والمشاقبة الهواري مديرا للطب الشرعي وابو عبود لصحة البلقاء - تنقلات إدارية الصحة الأردن يدين مصادقة “ إسرائيل” على بناء وحدات استيطانية جديدة بالصور .. أبو قديس يستمع لملاحظات طلبة "التوجيهي" .. وارتياح عام من مستوى الإمتحان براءة موظفة مراسلات الجامعة الهاشمية - وثيقة ضبط اعتداءات على خط ناقل مياه الزارة ماعين بالفيديو .. ولي العهد لمراجعي مركز تطعيم العقبة : "للأمانة انتوا ما كنتوا عارفين إني جاي" إعادة فتح مركز تسجيل للاجئين في عمّان وإربد والمفرق
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2021-05-06 01:42 pm

حاول المزح والضحك فشوه وجهها الجميل !!

حاول المزح والضحك فشوه وجهها الجميل !!

جفرا نيوز - أصيبت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 28 عامًا بحروق خطيرة في وجهها وصدرها ويدها أثناء الاستمتاع بمشروبات عيد الميلاد في إحدى الحانات.

تفصيلا، تعرضت الفتاة أبريل تشارلزوورث للإصابات والحروق الخطيرة جراء انفجار في حانة كينجز هيد في جريت كورنارد، بعد محاولة من رجل مخمور للمزاح والضحك.

حيث قام الرجل برش الإيثانول من زجاجة احتياطية على اللهب العاري بالمدفأة كمزحة؛ مما تسبب في انفجار الزجاجة، بحسب ديلي ميل البريطانية.