الملك وعباس يبحثان التطورات في القدس وغزة عائلة تناشد اهل الخير مساعدتهم انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-05-05 11:29 am

بالفيديو.."صافي" و"حياة" هل يستمر الحبّ؟ مفاجأة غير متوقعة في نهاية المسلسل

بالفيديو.."صافي" و"حياة" هل يستمر الحبّ؟ مفاجأة غير متوقعة في نهاية المسلسل

جفرا نيوز - شهدت الحلقة 23 من مسلسل "عشرين عشرين" أحداث مفصلية، واتضح أن "صافي" الذي يقوم بدوره الممثل السّوري قصي خولي، هو وراء خطف "حياة" التي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد أن كشف هويتها الحقيقية وهي "النقيب سما".

ومع تصاعد الأحداث في العمل الدرامي بعد كشف هوية النقيب سما وظهور تاجر المخدرات والأخ الأكبر لـ "صافي" والذي يدعي "الذيب" (الفنان اللبناني طوني عيسى)، كشفت مصادر مطلعة أن موت شخصية "صافي" التي يؤدي دورها قصي خولي محتوم في نهاية مسلسل "عشرين عشرين".

لكن السّؤال الذي يدور في ذهن الجمهور، ما الذي سيفعله "صافي" بـ "حياة" بعد أن كشف أمرها؟ متأثرين بعلاقة الحبّ المستحيلة، والنظرات العاطفية بين الشخصيتين، وبحسب التحليلات من العرض الدعائي للمسلسل، يقوم "صافي" بتهريب "حياة" بعد خطفها من قبل شقيقه "الذيب"، وتخبره في إحدى المشاهد: اللي رح تغدر فيك هي مرا.. مرا انت حبيتها كتير.. وهي كمان حبتّك".

ويعيش الثنائي عدة مشاهد رومانسية بعد حادثة الخطف وهو ما يفسر زيادة الحبّ وانتصاره، واتضح من المشاهد في أغنية تتر المسلسل "بيختلف الحديث" أن النقيب المسؤول عن "سما" يجد فستانها في مكان الخطف بعد هروبها، وهو ما يبين أن "صافي" و "حياة" يبدأن حياة جديدة بعيدة عن كل معارفهم والمقربين منهم.


على صعيد آخر، ظهرت شخصية تاجر المخدرات "الذيب" في أحداث العمل بالحلقة 23 بعد أن غيابه طيلة الحلقات الماضية والاكتفاء بذكر اسمه، بسبب هروبه من الشرطة.

ومن الواضح أن شخصية "الذيب" ستشكل أحداثا مفصلية ومشوقة في أحداث الحلقات المقبلة من المسلسل البوليسي "عشرين عشرين".

يشار أن مسلسل "عشرين عشرين" من الأعمال التي حبست أنفاس المشاهدين منذ انطلاقتها من بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بدور "سما" وهي نقيب في قوى الأمن الداخلي تُقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر بالمخدرات، وتقوم بالتحري عن النجم قصي خولي بدور "صافي" وهو العقل الإجرامي المدبر لتلك العصابة ولديه سوق للخضار يحسن التعامل فيه مع الناس لتغطية أعماله الخارجة عن القانون.