النسخة الكاملة

الوحدات يفتتح مشوار الدفاع عن لقب الدوري بفوز ثمين

الخميس-2021-05-05 12:33 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص

افتتح الوحدات حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري، بالفوز على نادي الجليل بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين.

واستطاع الأخضر تحقيق نتيجة ايجابية في أولى اللقاءات ببطولة دوري المحترفين، ومنح اللاعبين دفعة معنوية إيجابية في حملة الدفاع عن اللقب الأغلى محلياً.

شن الوحدات الطلعات مبكراً على مرمى مصطفى ابو مسامح، لمحاولة خطف الهدف الأول رغم التكتلات الدفاعية للاعبي ابو الجليل أمام مرماهم، ليخطف السنغالي عبد العزيز انداي الهدف الأول في الدقيقة "15” بعد أن حول برأسه عارضية محمد الدميري داخل الشباك بنجاح.

واصل الوحدات الضغط بهدف تعزيز النتيجة، مع غياب كامل للاعبي الجليل عن اجواء اللقاء، ليصنع الأخضر كل شيء في اللقاء الا تسجيل الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بالنتيجة، رغم نشاط الجليل في الدقائق الأخيرة للحصة الأولى.

الشوط الثاني

دخل الجليل الشوط الثاني بشكل مغاير، بعد ان بادر بالهجوم على مرمى أحمد عبد الستار، ليرد يزن العرب على هجمات الفريق الشمالي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة "48” عن طريق يزن العرب الذي عكس كرة منذر ابو عمارة بالمرمى بنجاح.

تراجع مستوى الفريقين بعد هدف العرب، مع افضلية بسيطة للأخضر في صناعة اللعب والوصول للملعب خاصة بعد تفوق بدلاء الوحدات على تغيرات المدير الفني للنادي الشمالي حسين العلاونة، ليسجل انداي الهدف الثالث في الدقيقة "82” بتسديدة قوية استقرت في شباك ابو مسامح لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز وحداني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء.