الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021 ارتفاع عدد الوفيات المنظورة في قضية "حادثة مستشفى السلط" إلى 9 "السياحة الداخلية" بين مطرقة كورونا وسندان الحظر الليلي..خسائر فادحة وضعف بالإقبال على الرحلات هل سيتم تخفيف إجراءات الحظر بعد هبوط نسبة الفحوصات الإيجابية؟ 9047 وفاة كورونا منذ دخول الوباء إلى المملكة %40 تراجع الزراعات الصيفية في جرش بنية تحتية متهالكة وغياب لمشاريع الصيانة في الأغوار الوسطى إتلاف 495 لتراً من العصائر وترحيل 8 بسطات أجواء معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة غدًا الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة الأوقاف تدين اقتحام الأقصى والاعتداء على المصلين البلبيسي: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر وخطة لعودة الحياة لطبيعتها في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-05-04 09:55 pm

شاب يدفع حياته ثمنا للدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش

شاب يدفع حياته ثمنا للدفاع عن فتاة تعرضت للتحرش

أمرت السلطات المصرية بحبس ثلاثة متهمين، أسبوعين على ذمة التحقيق، لتورطهم في طعن شاب بسلاح أبيض، بعد دفاعه عن فتاة كانوا يتحرشون بها.

وحسبما ذكرت صحيفة "الوطن" المصرية، فقد مثّل ثلاثة متهمين جريمتهم بطعن شاب بالصدر بسلاح أبيض "مطواة"، لدفاعه عن فتاة كانوا يتحرشون بها في منطقة دار السلام بالقاهرة.


 
وأمرت أجهزة الأمن بالتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، وإصدار تقرير الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

واعترف المتهمون بجريمتهم، وأقروا أنهم لم يقصدوا قتل المجني عليه، وإنما كان هدفهم تخويفه للابتعاد عن طريقهم بعد تدخله للدفاع عن فتاة كانوا يتحرشون بها.

جريمة بشعة

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يبلغ من العمر حوالي 16 عاما، مصابا بطعنة نافذة في الصدر، وذلك على خلفية مشاجرة مع 3 متهمين كانوا يتحرشون بفتاة في منطقة دار السلام، قاموا على إثرها بطعنه بسلاح أبيض، وفروا هاربين.

واستجابة للبلاغ، تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وتمكنت الشرطة من خلال التحريات والتحقيقات وفحص الكاميرات الموجودة بالمنطقة ومناقشة الشهود، من تحديد هوية الشبان الثلاثة الذين قاموا بطعن المجني عليه، وتبين أن أحدهم "مسجل خطر".

وللإيقاع بهم، أعدت كمائن ثابتة ومتحركة، وتمكنت الشرطة من ضبط المتهمين عن طريق تتبع خط سيرهم، وتم القبض عليهم، وجار استجوابهم للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.