الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021 ارتفاع عدد الوفيات المنظورة في قضية "حادثة مستشفى السلط" إلى 9 "السياحة الداخلية" بين مطرقة كورونا وسندان الحظر الليلي..خسائر فادحة وضعف بالإقبال على الرحلات هل سيتم تخفيف إجراءات الحظر بعد هبوط نسبة الفحوصات الإيجابية؟ 9047 وفاة كورونا منذ دخول الوباء إلى المملكة %40 تراجع الزراعات الصيفية في جرش بنية تحتية متهالكة وغياب لمشاريع الصيانة في الأغوار الوسطى إتلاف 495 لتراً من العصائر وترحيل 8 بسطات أجواء معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة غدًا الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة الأوقاف تدين اقتحام الأقصى والاعتداء على المصلين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2021-05-04 09:42 pm

سعد جابر عضوا في اللجنة المؤقتة للملاكمة

سعد جابر عضوا في اللجنة المؤقتة للملاكمة

جفرا نيوز- قررت اللجنة الأولمبية الأردنية، تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة، وذلك بعد استقالة عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ما أدى إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني، وفق بيان للجنة الثلاثاء.

وأوضح البيان، أن "المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية اطلع في جلسته التي عقدت مساء الثلاثاء، على الاستقالة المقدمة لعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة والتي أدت إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني حكما ووفقا للمادة 24/ب/2 من النظام الأساسي للاتحاد، والتي تنص على ‘عزل مجلس الإدارة حكما إذا فقد مجلس الإدارة نصابه باستقالة أكثر من نصف أعضائه".

وبناءً على ذلك، "قررت اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة وفقا لنص المادة (26/أ) من النظام الأساسي للاتحاد"، بحسب البيان.

وتضم اللجنة المؤقتة سمو الأمير "محمد عباس" بن علي، رئيسا، والدكتور سعد جابر، نائبا للرئيس، والأعضاء الدكتور باسل الشاعر والدكتورة ختام أي وزيد أبو سعود.

واللجنة المؤقتة "ستواصل عملية التحقيق وجمع التقارير المتعلقة في حادثة وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب، راشد صويصات، ... إلى جانب الإشراف على خطة إعداد المنتخب الوطني والذي يستعد 5 من لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب إدارة شؤون الاتحاد".