انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-05-04 03:53 pm

مدرب الجليل: الوحدات يبحث عن انطلاقة قوية لكن الثقة بلاعبي الجليل كبيرة

مدرب الجليل: الوحدات يبحث عن انطلاقة قوية لكن الثقة بلاعبي الجليل كبيرة

جفرا نيوز- أكد حسين العلاونة المدير الفني للجليل، أن فريقه سيخوض مواجهة صعبة للغاية عندما يحل ضيفاً على الوحدات اليوم الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

وقال العلاونة: "حسابات الدوري مختلفة تماماً، صحيح أننا فزنا على الوحدات في نهائي الدرع، لكن مباراة الغد لها نظرة جديدة".

وتابع العلاونة: "اجتهدنا طيلة الأيام الماضية لتجهيز فريقنا للمباراة، خاصة أن الوحدات يبحث عن انطلاقة قوية في الدوري بعد المشاركة المشرفة والمميزة بدوري أبطال آسيا".

وأردف: "فارق الإمكانات يميل لصالح الوحدات، الذي يملك لاعبين مميزين وجهاز فني كفء، لكن الثقة بلاعبي فريق الجليل كبيرة".

وأشار العلاونة إلى أن الجليل يسعى إلى تقديم مستوى يليق بتاريخه، بما يضمن الخروج بنتيجة مرضية في النهاية.

وعن الغيابات المنتظرة بصفوف الجليل، أجاب العلاونة: "سنفتقد خدمات عاصم القضاة ومحمد جنيدات بسبب إصابات عضلية، إلى جانب الحارس الثاني محمود أبو الهيجا لإصابته بكورونا".

وكشف العلاونة أن مباراة الوحدات ستشهد عودة الحارس مصطفى أبو مسامح، الذي غاب طيلة الفترة الماضية لإصابته بكورونا، متوقعاً أن يكون له دور مهم في اللقاء.

ويحتل الجليل المركز العاشر برصيد نقطتين حصدهما من "3" مواجهات، فيما لا يملك الوحدات أي نقطة بعدما تم تأجيل لقاءاته في الجولات الثلاث الماضية أمام البقعة والرمثا والفيصلي لمشاركته في دوري أبطال آسيا.