مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2021-05-04 01:34 pm

السماح بحضور 9500 مشجع في نهائي الدوري الأوروبي

السماح بحضور 9500 مشجع في نهائي الدوري الأوروبي

جفرا نيوز - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الاثنين، أنه سيسمح بتواجد 9500 مشجع في نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في مدينة غدانسك البولندية في 26 أيار/مايو الحالي، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من السلطات المحلية.

وأشار الاتحاد القاري إلى أن المسؤولين البولنديين وافقوا على سعة استيعابية بنسبة 25% في ملعب "غدانسك ستاديوم" الذي يتسع لقرابة 40 ألف متفرج.

قد تشهد المباراة النهائية مواجهة إنجليزية بحتة، بعد أن وضع مانشستر يونايتد قدمًا فيها باكتساحه روما الإيطالي 6-2 ذهابًا على ملعب "أولد ترافورد"، في حين يستضيف أرسنال فريق فياريال الإسباني إيابًا الخميس بعد خسارته 1-2 الأسبوع الفائت.

سيُسمح بحضور المشجعين من خارج بولندا، حيث ذكر ويفا أن كل نادٍ سيحصل على ألفي بطاقة في حين سيتم طرح ألفي بطاقة أخرى للبيع لعامة الناس.

أما البطاقات المتبقية فستُوزّع إلى جهات أخرى كالرعاة، الشركاء، القنوات الرسمية الناقلة والاتحادات الوطنية.

وقال الاتحاد في بيان، "سيتعين على المشجعين القادمين من الخارج الامتثال لقيود ومتطلبات دخول الحدود التي ستكون سارية في وقت المباراة النهائية، حيث لن يتم منح أي استثناءات لحاملي التذاكر"، مضيفًا أنه قد يُطلب منهم تقديم ورقة تثبت أنهم تلقوا اللقاح أو نتيجة سلبية لاختبار فحص الكشف عن فيروس كورونا.

وكان ملعب غدانسك على ساحل البلقان الذي استضاف مباريات خلال كأس أوروبا 2012، مسرحًا للمباراة النهائية من الدوري الأوروبي الموسم الفائت قبل أن تحول الجائحة دون ذلك.

استُكملت المنافسات بنظام التجمع في ألمانيا، حيث توج إشبيلية الإسباني بطلا على حساب إنتر الإيطالي.