انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2021-05-04 11:52 am

قطة رئاسية في طريقها إلى البيت الأبيض

قطة رئاسية في طريقها إلى البيت الأبيض

جفرا نيوز - يبدو أن البيت الأبيض يستعد لاستقبال نزيل جديد، إذ أكدت السيدة الأميركية الأولى، جيل بايدن، أنها والرئيس جو بايدن المعروفين بحبهما للكلاب، ينتظران وصول هرة.

وقالت جيل بايدن في مقابلة عرضت ضمن برنامج "توداي شو" عبر قناة "أن بي سي"، الجمعة 30 أبريل (نيسان)، "الأمر صحيح. هو ينتظر للمجيء إلى هنا. بالأحرى هي تنتظر".

ويشكل وصول الهرة الأولى إلى البيت الأبيض بعد تكهنات كثيرة سرت في هذا الاتجاه، تحدياً جديداً لكلب بايدن "ميجور"، الذي أظهر سلوكاً عدائياً في الأشهر الأخيرة، وواجه صعوبةً في التأقلم مع حياته الجديدة في المقر الرئاسي الأميركي.

فقد أرسل هذا الكلب من نوع الراعي الألماني، وهو أحد كلبي الزوجين بايدن مع زميله الأكبر سناً من الفصيلة عينها "تشامب"، إلى خارج البيت الأبيض قبل أسابيع للخضوع لتدريب بعد حوادث عض.

وعزا الرئيس الأميركي المشكلات مع "ميجور" إلى اعتماده سلوكاً حمائياً مفرطاً في بيئته الجديدة، التي غالباً ما يوجد فيها أشخاص كثر غير مألوفين للحيوان.

وبات على الكلب المشاغب التأقلم أيضاً مع وجود قط في البيت الأبيض.

وقالت جيل بايدن، "كان ذلك جزءاً من التدريب الذي تلقاه. لقد أخذوه إلى مأوى للقطط، وأبلى بلاءً حسناً معها".