انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2021-05-03 09:21 pm

رقمان سلبي وايجابي لميسي أمام فالنسيا

رقمان سلبي وايجابي لميسي أمام فالنسيا

أفرز فوز برشلونة على مضيفه فالنسيا 3-2 ، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أرقاما هامة، وخاصة لقائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي.


إذ رفع النجم الأرجنتيني رصيد أهدافه في المواجهات المباشرة ضد فالنسيا لـ31 هدفا، بعد 36 مباراة لعبها ضد الخفافيش في مسابقتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

كما رفع ميسي رصيد أهدافه هذا الموسم في الليغا لـ28 هدفا، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني، أما على صعيد الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى فيتفوق عليه روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونيخ برصيد 36 هدفا في الدوري الألماني.

ورغم إهدار ميسي لركلة جزاء في مباراة الامس إلا أنه سرعان ما حولها لهدف بعد عودة الكرة إليه.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن ميسي فشل لاول مرة تسجيل ضربتي جزاء ضد فريق في موسم واحد في الليغا ذهابا وايابا، حيث سبق له وان اضاع ضربة جزاء امام ذات الفريق في لقاء الذهاب.

وحقق ميسي الركلة الحرة الـ50 في مسيرته بقميص برشلونة التي حولها لهدف، عندما سجل الهدف الثالث لفريقه.


ورفع برشلونة رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 74 نقطة، ويحتل المركز الثالث في ترتيب "الليغا"، بفارق الأهداف خلف ريال مدريد، صاحب مركز الوصافة، وبفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر.