انخفاض حالات "الكورونا" النشطة في المملكة الأمن يؤكد ضرورة استخدام حزام الأمان وقفة تضامنية في المفرق لنصرة الأقصى أجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في بقية المناطق اليوم وغدًا وزارة الصناعة تعد خطة للرقابة على الأسواق في العيد القبض على شخص مصنف خطير جدا بحقه 52 طلباً أمنياً ايعاز للمراكز الجمركية والمطارات للتسهيل على القادمين للمملكة لإجازة العيد الأربعاء المتمم لشهر رمضان والخميس أول ايام عيد الفطر في الأردن إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي كما انفردت جفرا سابقاً .. الشواربة يلغي دائرة ضبط البيع العشوائي وتحويل الموظفين في فيديوهات المصادرة للتحقيق الافتاء يتحري هلال شوال مساء اليوم نسبة حجوزات الفنادق الـ 5 نجوم %100 بالعقبة وزير الداخلية يعمم حول إجراءات استقبال القادمين من دول الخليج تسجيل 26 حالة وفاة و855 اصابة جديدة بفيروس كورونا دودين: لا فتح قطاعات جديدة في العيد وسنعيد النظر بذلك منتصف الشهر صحة إربد: 178295 شخصاً تلقوا لقاح كورنا في المحافظة اغلاقات وانذارات لمنشآت خالفت أوامر الدفاع والشروط الصحية 182 حريقا في الأردن القبض على شخصين حاولا التسلل من سوريا الى الاردن ساعات عمل باص عمّان خلال عطلة العيد (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2021-05-03 09:09 pm

أطفال يلتهمون "حلوى الحشيش".. وهذه هي النتيجة

أطفال يلتهمون "حلوى الحشيش".. وهذه هي النتيجة

في واقعة غريبة، تناول أطفال حلوى يعتقد أنها تحتوي على الحشيش في بريطانيا، مما أدى إلى تعرضهم لأضرار صحية.


وقالت الشرطة إن 4 أطفال نقلوا إلى المستشفى، بعد تعرضهم لـ"رد فعل عنيف" من جراء تناول الحلويات الضارة.

وتم استدعاء الضباط إلى محل تجاري في باوند لين بمدينة إبسوم جنوبي بريطانيا، مساء السبت، ليجدوا 3 أطفال يتقيأون بشكل لا يمكن السيطرة عليه، ثم يفقدون الوعي.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية أنه تم نقل فتاة (12 عاما) وصبي (12 عاما) وآخر يكبره بعام إلى المستشفى في سيارة إسعاف.


كما ذكرت الشبكة أنه تم نقل صبي ثالث يبلغ من العمر 12 عاما، يعتقد أيضا أنه تناول الحلويات، إلى المستشفى من قبل عائلته كإجراء احترازي.

وظل الأطفال الأربعة في المستشفى طوال الليل للمراقبة.

ويعتقد أن الحلويات ربما تكون قد أعطيت للأطفال في ملعب ترفيهي قريب، وقالت الشرطة إنها لا تملك "وصفا واضحا للحلويات المعنية".

لكنها قالت إنها تلقت تقريرا مماثلا مساء الجمعة، يتضمن "حلقات جيلي خضراء بنكهة التفاح. لحسن الحظ كان الشخص في تلك الحادثة أقل تضررا".

وقالت شاهدة عيان لشبكة "سكاي نيوز": "كان يوما عاديا وفجأة ظهرت سيارات إسعاف ورجال شرطة في الشارع. خرجت ورأيت صبيا صغيرا ملقى على الأرض وتحيط به الشرطة والمسعفون".

وأضاف رجل يعيش في الجوار: "رأيت سيارتين للشرطة وكان الطريق بأكمله مسدودا. كان الأمر مرهقا حقا. لم أكن أعرف ما الذي يجري".

وقال المحقق الرقيب لي ماركس، إن الضباط "يحاولون فهم ماهية هذه الحلويات، ومن أين أتت وماذا تحتوي. هذه الأنواع من المنتجات غير قانونية".

وتابع المحقق: "يمكن أن تبدو منتجات تجارية عادية، لكن لا ينبغي اعتبار ذلك علامة على أنها آمنة أو قانونية".