مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2021-05-03 12:16 pm

الدغمي: مجلس النواب يستطيع رفض أي قانون.. وغسل الأموال من حكومة " الخيبة" ومجلس النواب السابقين

الدغمي: مجلس النواب يستطيع رفض أي قانون.. وغسل الأموال من حكومة " الخيبة" ومجلس النواب السابقين

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

أكد النائب عبدالكريم الدغمي، خلال جلية النواب التشريعية، صباح اليوم الأثنين، أن مجلس النواب يحق له رفض أي قانون طوال فترة نقاشه في مجلس النواب.

واقترح الدغمي رد مشروع قانون مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب، مشيراً أن مجلس النواب السابق هو من قبل مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة الخيبة الحكومة السابقة.

وشدد على أنه يحق للمجلس رفض القانون، متحدياً وجود نص في النظام الداخلي يمنع ذلك، مطالباً برد مشروع القانون، ووصفه بالطارد للاستثمار.