تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-05-03 11:44 am

حسام الشاه: رمضان بده فلوس.. ونعيش أزمة أخلاقية..فيديو

حسام الشاه: رمضان بده فلوس.. ونعيش أزمة أخلاقية..فيديو


جفرا نيوز - أوضح الفنان السوري حسام الشاه أن شهر رمضان المبارك اختلف كثيراً عن السابق، كون الناس حالياً متعبة جداً من النواحي الاقتصادية وحتى قبل 20 عاماً، مبيناً أنه بقي من هذا الشهر محاولة الإنسان التقرب من الله والاجتماع مع العائلة.

وأشار في حديث مع موقع فوشيا إلى أنه يحاول ألا يختلف عليه شيء في هذا الشهر من ناحية قضائه لوقته، حيث تتأخر بداية يومه كونه لا ينام حتى السحور، إضافةً إلى عظمة طقس الإفطار بالنسبة له.

كما أكد الشاه على متابعته للأعمال الدرامية التي يشارك بها خلال شهر رمضان كونه يعتبر نفسه الناقد الأول لذاته، إضافةً إلى مسلسلات زملائه في الوسط فيما لو كانت أعمال سورية أو غير ذلك.

وأضاف أنه لا يضغط نفسه بالمشاهدة، ويترك معرفة ما تبقى من الأعمال عن طريق ردود فعل الجمهور، والعمل الذي يشعر بالإجماع على أهميته يقوم بمتابعته عقب رمضان.

كما بيّن أنه يتواجد لديه نسبة فضول عالية في معرفة تعليقات الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الأعمال التي يشارك بها، لكنه اعتبر أن السوشال ميديا باتت عبارة عن أزمة أخلاقية سلوكية تعبيرية تهاجم الفنان بشكل دائم، طالباً منهم التعامل مع الفنان كشخص من أفراد عائلتهم لأنهم يشاهدون الفنان في منزلهم، واحترام خصوصياته والابتعاد عن السخرية والاستهزاء والشتائم.

كما لفت الشاه إلى أنه يدخل المطبخ لمساعدة زوجته، لكنها تقوم بإخراجه منه كونها طباخة ماهرة وهو أيضاً لديه مزاج خاص بذلك، لكن كل منهما يدخل المطبخ لوحده دون أن يجتمعا، مشيراً إلى أنه بارع في صنع أطباق المقبلات الباردة كالخضار بالزيت أو المساهمة في تقطيع مكونات السلطة، كون الوجبة الرئيسية مخصصة لزوجته.