تشغيل معبر وادي عربة بكامل طاقته في اول آب مراكز التطعيم للجرعة الثانية التشغيل لكامل مشروع الباص السريع بعد عامين ونصف الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية الشواربة : اقترضنا لسداد رواتب موظفي الامانة الامن العام : حجز المركبات المخالفة لمسارب الباص السريع مدة اسبوع 207 آلاف طالب مسجل على رابط الفاقد التعليمي الباص السريع يدهس شخصا في عمان والشواربة يعلق الرفاعي: لا بديل عن حياة حزبية برامجية مراكز التطعيم بالجرعة المعززة ليوم الأربعاء 8 وفيات و1213 اصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء وارتفاع نسبة الفحوصات الايجابية ل 4.63% العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة عبيدات 40 ألف شخص يعانون من حساسية سجلوا على منصة تلقي لقاح كورونا نصف الأردنيين: الانتخابات النيابية ليست نزيهة والاغلبية ترفض تخصيص كوتا للاحزاب وزيادة مقاعد النواب 27 مخالفة لمنشآت وأشخاص لم يتقيدوا بالتعليمات الصحية في الزرقاء اتصالات اردنية سورية بين وزيري الداخلية الفراية والرحمون .. لاعادة التشغيل الكامل لمركز حدود جابر الأمن العام.. تشييع جثمان الشرطي البطوش لمثواه الأخير - صور “الشكاوى الكيدية”: تطبيق للقانون وضياع للحقوق ومواطنون لـ"جفرا": بكفي سكوت الرفاعي: توافق داخل اللجنة الملكية أن تحافظ دوائر البادية الثلاث على مقاعدها الحالية - صور العبادي: سنرشح مواقع أثرية جديدة لقائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2021-05-03 11:19 am

حرير تطلق مبادرة (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..صور

حرير تطلق مبادرة (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..صور


جفرا نيوز - ضمن مسؤلياتها المجتمعية والانسانية أطلقت حرير الريادية للتنمية المجتمعية مبادرة (من خيرك ساعد غيرك)
والتي تهدف الى تقديم وجبات إفطار صحية خلال صندوق يوزع على اطفال مرضى السرطان وذويهم والاطفال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة واطفال متلازمة داون واطفال من الاسر المتعففة في العاصمة والمستشفيات والمناطق الاقل حظا ومحافظات المملكة منها السلط والزرقاء والعقبة.

هذا وأكد نهاد الدباس مدير 'حرير' أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة وتعزيز دور الهيئات المختلفة في عمل المبادرات المجتمعية.

أشار ألدباس ان المبادرة ماهي الا استمرار للعمل الانساني الذي تقدمه ".حرير " بكافة مدن المملكة وسط
تعاون مع المبادرات الخيرية والشبابية الانسانية.

مقدما شكره وتقديره لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة منها مجلس الأعيان ووزارة الصحة ومديرية الدفاع المدني وهيئة شباب كلنا الاردن ومنصة نحن على تعاونهم وتسهيل مهام حرير.

والتعاون مع الهيئات في مدينة السلط منها جمعية جبيل ثابت الخيرية ومبادرة ابناء السلط و ومركز مدينة العلاج الطبيعي, والمتطوعين وأصحاب الهمم من الشباب واهل الخير من الشركات والهيئات والأفراد وتوزيع صناديق إفطار على الأطفال المرضى وذويهم في مستشفى السلط .

وأكد الدباس ان لا مانع لدى حرير من التعاون والتكاتف جميعًا يدًا بيد ونأمل الدعم من الجميع ومساندة مسيرتنا في جميع المبادرات ليستمر العطاء خدمة لوطننا الحبيب .