مركز الفلك الدولي: الاردن داخل خطر الصاروخ الصيني الطراونة: 65% من الأطباء تلقوا اللقاح 75% من الأردنيين يتقبلون اخذ اللقاح رغم قلة الإقبال عليه الحاج توفيق: ماالفرق بين من يخرج بعد الإفطار او خلال العيد؟ الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان وزيرا خارجية الاردن وفلسطين : القدس خط أحمر الخصاونة ينعى وزير الزراعة الأسبق احمد آل خطاب الصفدي : القدس خط احمر .. وسنستمر بالتصدي للاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية الملكة رانيا: نناجيك يا أرحم الراحمين ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله تقبل الطاعات وأن يوفقنا للصالحات تسمم 4 أطفال في البادية الشمالية الشرقية الاحد .. درجات حرارة تتجاوز حاجز الـ 42 درجة في هذه المناطق الحواتمة يأمر بتوقيف ضابط وأفراد تجاوزوا القانون مع أحد منتسبي القوات المسلحة الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2021-05-03 11:19 am

حرير تطلق مبادرة (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..صور

حرير تطلق مبادرة (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..صور


جفرا نيوز - ضمن مسؤلياتها المجتمعية والانسانية أطلقت حرير الريادية للتنمية المجتمعية مبادرة (من خيرك ساعد غيرك)
والتي تهدف الى تقديم وجبات إفطار صحية خلال صندوق يوزع على اطفال مرضى السرطان وذويهم والاطفال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة واطفال متلازمة داون واطفال من الاسر المتعففة في العاصمة والمستشفيات والمناطق الاقل حظا ومحافظات المملكة منها السلط والزرقاء والعقبة.

هذا وأكد نهاد الدباس مدير 'حرير' أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة وتعزيز دور الهيئات المختلفة في عمل المبادرات المجتمعية.

أشار ألدباس ان المبادرة ماهي الا استمرار للعمل الانساني الذي تقدمه ".حرير " بكافة مدن المملكة وسط
تعاون مع المبادرات الخيرية والشبابية الانسانية.

مقدما شكره وتقديره لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة منها مجلس الأعيان ووزارة الصحة ومديرية الدفاع المدني وهيئة شباب كلنا الاردن ومنصة نحن على تعاونهم وتسهيل مهام حرير.

والتعاون مع الهيئات في مدينة السلط منها جمعية جبيل ثابت الخيرية ومبادرة ابناء السلط و ومركز مدينة العلاج الطبيعي, والمتطوعين وأصحاب الهمم من الشباب واهل الخير من الشركات والهيئات والأفراد وتوزيع صناديق إفطار على الأطفال المرضى وذويهم في مستشفى السلط .

وأكد الدباس ان لا مانع لدى حرير من التعاون والتكاتف جميعًا يدًا بيد ونأمل الدعم من الجميع ومساندة مسيرتنا في جميع المبادرات ليستمر العطاء خدمة لوطننا الحبيب .