تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-05-02 07:14 pm

باريس سان جرمان ينهي "جدل نيمار" بكلمتين

باريس سان جرمان ينهي "جدل نيمار" بكلمتين

بينما تستمر مساعي برشلونة الإسباني لاستعادة نيمار خلال الصيف المقبل، يبدو أن باريس سان جرمان الفرنسي أغلق الباب تماما في وجه "الحلم الكتالوني".


فقد كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن إدارة برشلونة تواصلت مؤخرا مع نظيرتها في باريس سان جرمان، من أجل ضم النجم البرازيلي صاحب الـ29 عاما.

إلا أن النادي الباريسي رد على برشلونة بالتأكيد على أن نيمار "ليس للبيع".

ولم يخف قائد منتخب البرازيل رغبته في العودة للعب إلى جوار الأسطورة ليونيل ميسي مرة أخرى، في صفقة تعد محببة لرئيس النادي العائد خوان لابورتا.

ورغم تعثر مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022 بين نيمار وسان جرمان، فإن النادي متمسك تماما ببقاء مهاجمه الماهر، الذي يشكل إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ثنائيا مرعبا.


وسيكون على نيمار الموافقة على خفض راتبه إن عاد لبرشلونة، الذي يمر بضائقة مالية خانقة منذ الموسم الماضي، بسبب تداعيات أزمة كورونا وغياب الجماهير.

وكان نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم بتاريخها.