تسجيل 26 وفاة و 1007 إصابات جديدة بفيروس كورونا انخفاض أسعار الملابس والأحذية بالسوق المحلية البلقاء: 3 اغلاقات و138 انذارا لمحال تجارية إرادات ملكية بتعيين جعفر حسان مديراً لمكتب جلالة الملك وقبول استقالة الخريشا والناصر وطوقان الجنايات تغلِّظ العقوبة بحق مكرِّرين لجناية السَّرقة وترفعها لـ 6 سنوات - تفاصيل "الغذاء والدواء" تدعو الأردنيين للإبلاغ عن أية أدوية غير متوفرة في الأسواق الفايز يوضح تفاصيل طلب تعيين 15 شخصاً بوزارة السياحة من قبل احد النواب ارتفاع رسوم إفراز الشقق والعمارات السكنية عشرة اضعاف تعذر الاستماع لشهادة مسؤول ملف كورونا السَّابق "وائل هياجنة" بقضية مستشفى السَّلط صندوق الحج يطلق منتجا تمويليا للمتقاعدين العسكريين التعليم العالي: 7 جامعات مستعدة لاستقبال الطلبة الأردنيين في كازاخستان شباب تغربوا داخل الوطن يفتقدون “دفء” لمة العائلة في رمضان تضارب الاراء بين خبراء وفنين على قانون امانة عمان الجديد و بعض المواد فيه 3 آلاف جرعة من لقاح كورونا لمراكز الإصلاح والتأهيل إطلاق "أردننا جنة" بعد العيد .. و اهتمام من الخارج بالقدوم إلى الأردن 32% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة في الأقاليم الثلاث وفيات الأردن الخميس 6-5-2021 الخميس...انخفاض قليل على درجات الحرارة وأجواء ربيعية في مختلف المناطق فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر المبارك كتله هوائية حارة تبدأ بالتأثير على الاردن السبت
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2021-05-02 07:13 pm

إنتر ميلان ينهي هيمنة يوفنتوس ويتوج بلقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان ينهي هيمنة يوفنتوس ويتوج بلقب الدوري الإيطالي

انتزع إنترميلان لقبه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في 11عاما اليوم الأحد بعد أن تعادل ساسولو 1-1 مع أتلانتا ليضمن فريقالمدرب أنطونيو كونتي التتويج.


ويبتعد إنتر بفارق 13 نقطة في الصدارة مع تبقي أربع جولات علىنهاية الموسم، ووضع تتويجه حدا لهيمنة يوفنتوس على اللقب في المواسم التسعة الأخيرة.

وهذا هو اللقب الأول لإنتر في الدوري منذ تتويجه بثلاثيةالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا مع جوزيه مورينيو في موسم 2009-2010 ورقم 19 له في المسابقة.

وأصبح إنتر ثاني أكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري متفوقا على ميلان الذي نال 18 لقبا وخلف يوفنتوس وله 36 لقبا.

وطُرد بيرلويجي جوليني حارس أتلانتا بعد 22 دقيقة وبعد عشردقائق لاحقة تقدم فريقه بهدف روبن جوزنز.

وأدرك ساسولو التعادل في بداية الشوط الثاني بركلة جزاء مندومينيكو بيراردي وأكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول مارلون على الإنذار

الثاني كما احتسبت ضد صاحب الأرض ركلة جزاء.


وكان إنتر فاز 2-صفر على مضيفه كروتوني أمس السبت ليرفع رصيدهإلى 82 نقطة ويصبح بحاجة إلى تعادل أتلانتا لضمان اللقب.

وانتزع إنتر صدارة المسابقة منذ تغلبه 3-1 على لاتسيو في 14فبراير شباط ونال اللقب بعدما كان وصيفا للبطل في الموسم الأول للمدرب كونتي في 2019-2020.