الهندي: الكوادر الصحية أنهت تطعيم جميع العاملين بالقطاع السياحي في فنادق البحر الميت الهلال الأحمر الكويتي يوزع كسوة عيد الفطر على لاجئين سوريين بالأردن استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية 29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في المملكة 6516 معلماً تلقوا الجرعة الأولى لمطعوم كورونا الحكومة تدعو الأردنيين الى ترشيد استهلاك الطاقة وتجنب هدرها نحو 10 آلاف حالة كورونا نشطة في المملكة وفيات الأردن السبت 8-5-2021 ارتفاع عدد الوفيات المنظورة في قضية "حادثة مستشفى السلط" إلى 9 "السياحة الداخلية" بين مطرقة كورونا وسندان الحظر الليلي..خسائر فادحة وضعف بالإقبال على الرحلات هل سيتم تخفيف إجراءات الحظر بعد هبوط نسبة الفحوصات الإيجابية؟ 9047 وفاة كورونا منذ دخول الوباء إلى المملكة %40 تراجع الزراعات الصيفية في جرش بنية تحتية متهالكة وغياب لمشاريع الصيانة في الأغوار الوسطى إتلاف 495 لتراً من العصائر وترحيل 8 بسطات أجواء معتدلة في أغلب المناطق اليوم وحارة غدًا الأردنيون يرصدون الصاروخ الصيني أثناء عبوره سماء الطفيلة الأوقاف تدين اقتحام الأقصى والاعتداء على المصلين البلبيسي: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر وخطة لعودة الحياة لطبيعتها في المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2021-05-02 03:45 pm

العرموطي يوجه سؤالاً لوزير الشباب حول أسباب وفاة صويص

العرموطي يوجه سؤالاً لوزير الشباب حول أسباب وفاة صويص

جفرا نيوز – تساءل النائب صالح العرموطي، عن الأسباب التي ادت لوفاة الملاكم الأردني راشد صويص في بولندا، اثناء مشاركته في بطولة لرياضة الملاكمة.

وطالب العرموطي في كتاب وجههُ لوزير الشباب والرياضة، الافصاح عن أسباب التي ادت إلى وفاته وأن حصلت الوزارة على حيثيات التحقيق من الاتحاد الدولي للملاكمة.

وتساءل عن الإجراءات التي تعمل عليها الوزارة للحيلولة دون مشاركة الشباب في مثل هذه الرياضات والتي وصفها العرموطي بالخطرة، متساءلاً إن كان هناك تقصير او تأخير من الاتحاد في نقل الشاب إلى المستشفى لحظة وقوع الحادث.

وقال في سؤاله "هل لديكم النية في رفع قضية على منظمي بطولة العالم للملاكمة والتي اقيمت في "بولندا" مطالباً الاستفهام عن الحالة النفسية والصحية للملاكم قبل خوضه المباراة خاصة بعد احاديث عن وجود تعب وارهاق شديد قبل المباراة – على حد ماذكره".

وشدد على ضرورة معرفة إن كان مع الفريق طاقم صحي مخصص، وعن تقريره الطبي حول الحادثة.

وختم السؤال ان كانت تعلم الوزارة عن وجود فتوى شرعية تحرم لعبة "الملاكمة"، لما فيها ايذاء للنفس وازهاق للأرواح، على حد تعبيره.